اخبار فلسطين الاحتلال يعتقل 10 مواطنين

اخبار فلسطين الاحتلال يعتقل 10 مواطنين
اخبار فلسطين الاحتلال يعتقل 10 مواطنين

رام الله- "القدس" دوت كوم- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، 10 مواطنين من طولكرم، ونابلس، وطوباس ورام الله.

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي محافظة طولكرم، واعتقلت 6 أسرى محررين من مناطق متفرقة في المحافظة، وهم؛ اعتقلت جهاد محمد سليم خريوش (24 عاما) من مخيم طولكرم، وأسعد محمد أسعد نعالوة (52 عاما)، ونجليه هيثم (28 عاما)، وهشام (19 عاما) من ضاحية شويكة شمال طولكرم، وعماد أحمد أبو عصبة (34 عاما) من بلدة علار شمال المحافظة، وقصي بلبيسي (19 عاما) من بلدة عنبتا شرق طولكرم، بعد مداهمة منازلهم وتخريب محتوياتها.

وفي نابلس، اقتحمت قوة احتلالية قرية تل فجراً، وداهمت منزل المواطن عدنان عبد اللطيف اشتية، واعتقلت نجله حسام (20 عاماً).

وأفاد مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة، بأن قوات الاحتلال اعتقلت مواطنين اثنين، هما؛ الأسير المحرر أنور الحمود من وادي الفارعة جنوب طوباس، وناصر محمد أبو محسن من قرية تياسير شرقا، بعد أن داهمت منزليهما وفتشتهما.

وفي رام الله، اعتقلت القوات الأسير المحرر عبد فاروق بعيرات (24 عاما)، بعد أن داهمت منزل ذويه وعبثت بمحتوياته.

وكان الأسير المحرر بعيرات أمضى مدة عام كامل في سجون الاحتلال، وأفرج عنه عام 2018.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار فلسطين الاحتلال يعتقل 10 مواطنين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين الكيلة: دخلنا في موجة ثالثة من فيروس كورونا وسنرفع توصيات جديدة
التالى اخبار فلسطين مزهر: تحقق عدة اشتراطات شجع الشعبية للمشاركة بالانتخابات