اخبار فلسطين لأول مرة.. الكتلة المعارضة تتفوق على نتنياهو

اخبار فلسطين لأول مرة.. الكتلة المعارضة تتفوق على نتنياهو
اخبار فلسطين لأول مرة.. الكتلة المعارضة تتفوق على نتنياهو

ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - أظهر استطلاع إسرائيلي، نشر الليلة الماضية، أنه لأول مرة يمكن لأحزاب المعارضة لليكود بزعامة بنيامين نتنياهو، أن تشكل ائتلافًا حكوميًا من 61 مقعدًا لوحدها بدون الاعتماد على حزب اليمين الجديد بزعامة نفتالي بينيت، في حين أن كتلة نتنياهو ستصل إلى 48 مقعدًا.

وبحسب الاستطلاع الذي نشرته قناة 12 العبرية، فإن الليكود سيحصد 29 مقعدًا، في حين أن حزب هناك مستقبل بزعامة يائير لابيد سيحصد 18 مقعدًا، و13 لحزب أمل جديد بزعامة جدعون ساعر، بينما يحل اليمين الجديد بـ 11 مقعدًا.

ويشترط للكتلة المعارضة على حصول دعم القائمة العربية المشتركة التي يتوقع أن تصل إلى 9 مقاعد، في حين سيصل شاس إلى 8، ويهدوت هتوراة إلى 7، ومثلها لحزب إسرائيل بيتنا بزعامة أفيغدور ليبرمان، و 6 مقاعد لحزب العمل، و 5 لحزب أزرق - أبيض بزعامة بيني غانتس، و4 لحزب ميرتس ومثلها لحزب الصهيونية الدينية بزعامة بتسلئيل سموتيرتيش.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار فلسطين لأول مرة.. الكتلة المعارضة تتفوق على نتنياهو ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق أكاذيب صهيونية تنفيذًا لـ"وصية" طرد الفلسطينيين من اراضيهم
التالى اليسار في فلسطين ضرورة وطنية واجتماعية