اخبار فلسطين وفد من المخابرات وحركة فتح يكرم أسر شهداء الجهاز في جنين

اخبار فلسطين وفد من المخابرات وحركة فتح يكرم أسر شهداء الجهاز في جنين
اخبار فلسطين وفد من المخابرات وحركة فتح يكرم أسر شهداء الجهاز في جنين

جنين-"القدس"دوت كوم- علي سمودي- كرم مدير جهاز المخابرات العامة في محافظة جنين العميد محمد عبد ربه، عائلات عدد من أسر الشهداء أبناء الجهاز في مدينة جنين، وذلك خلال زيارتهم بمشاركة، مدير العلاقات العامة العقيد منذر قبها، وعدداً من ضباط الجهاز وحركة فتح مدينة جنين ممثلة بأمين السر عرفات قنديل، وعدداً من اعضاء التنظيم.

وخلال حديثه وجه عبد ربه باسم الحضور، رسالة فخر واعتزاز لأهالي الشهداء وتضحياتهم، مؤكداً أنهم ضمن مسؤولية الجهاز والحركة كونهم قدموا أرواحهم فداء لفلسطين، مؤكداً أن شعبنا مستمر بمسيره على خطاهم حتى تحقيق أهدافه في الحرية والاستقلال والكرامة.

وفي نهاية الجولة جرى تكريم أسر الشهداء: الشهيد احمد المهدي، الشهيد سامر عويس، الشهيد حسن الحوراني، محمد ابو سالم القنديل، محمود ومامون الزرعيني، أحمد ارشيد، فؤاد الشركس، محمد اعليا، محمد ابو شهاب والشهيد أمجد السعدي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار فلسطين وفد من المخابرات وحركة فتح يكرم أسر شهداء الجهاز في جنين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين قرار رئاسي بتأجيل انتخابات النقابات والاتحادات والمنظمات الشعبية
التالى اخبار فلسطين 19 وفاة بكورونا و146 إصابة في العناية المكثفة