اخبار فلسطين مناشدة للرئيس محمود عباس من الأسرى في سجون الاحتلال

اخبار فلسطين مناشدة للرئيس محمود عباس من الأسرى في سجون الاحتلال
اخبار فلسطين مناشدة للرئيس محمود عباس من الأسرى في سجون الاحتلال

رام الله- "القدس" دوت كوم- وجه الأسرى في سجون الاحتلال مناشدة إلى الرئيس محمود عباس "أبو مازن".

نحن لا نوجه كلماتنا إلا لسيادتك فما نشعر به في هذه الظروف تعجز كل الكلمات عن وصفه، ولن يحتمل ثقله إلا قلب بحجم الوطن الذي دافعنا عنه بأعمارنا وأرواحنا وآهات أمهاتنا وزوجاتنا وبناتنا، وما زلنا عند عهدنا ففلسطين تسكن أرواحنا وسنبقى رأس الحربة في السلم والحرب وسنبقى الطليعة المدافعة عنها، غير أن ما يؤلمنا ويحز في نفوسنا ويراكم أثقال المؤبدات أكثر على أرواحنا، هو ما يتداول من أحاديث وتلميحات حول مخصصات الأسرى وأسر الشهداء، فالقضية متعلقة بعائلات بأكملها خفف هذا الأمر من ثقل السنوات والحرمان عنها، وهو أمر يعكس التزامنا بهذه القضية المقدسة فنحن كنا نتطلع بأن تكون قضية الإفراج عنا وتحريرنا قبل أي حديث عن أي حل مهما كان هذا الحل. فحريتنا هي الشرط الأهم لإعادة ثقة شعبنا بهذا المسار برمته، ولكن للأسف الشديد إن سياسة تقدير الظرف الدولي وتجنب الضغوط أعادت قضية الأسرى من ضرورة الإفراج الفوري وغير المشروط عنهم للدفاع عن أبسط استحقاقاتهم التي هي أقل ما يقدم لهذه العائلات بعد هذه السنوات الطويلة من الحرمان والفراق. إن الحديث عن معونات أو مساعدات أو تحويل هذه المستحقات لأي شكل آخر، هو أمر مرفوض مطلقا وسنقف ضده بكل ما أوتينا من قوة لأن في ذلك مس وضرب لشرعية نضالنا وهذا ما لا نقبله أبدا.

نأمل من سيادتكم التدخل فورا وإعادة الأمر لنصابه وإعادة تفعيل وزارة الأسرى وكل المؤسسات العاملة لخدمة هذه الشريحة المناضلة من شعبنا.

التوقيع: ابناؤك أسرى فلسطين داخل سجون الاحتلال

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار فلسطين مناشدة للرئيس محمود عباس من الأسرى في سجون الاحتلال ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين المحامي زبارقة.. المُدافع عن القدس ومظلوميها
التالى اخبار فلسطين الخارجية: حل أزمة العالقين في الجزائر