اخبار فلسطين دوري الاولى:هلال اريحا يتعادل مع الكرمل بهدفين

اخبار فلسطين دوري الاولى:هلال اريحا يتعادل مع الكرمل بهدفين
اخبار فلسطين دوري الاولى:هلال اريحا يتعادل مع الكرمل بهدفين

القدس"القدس"دوت كوم -في اطار مباريات دوري الدرجة الاولى ولحساب الجولة الخامسة، اخفق فريق هلال اريحا في الحفاظ على تقدمه بهدف، وتعادل امام ضيفه الكرمل يطا بهدفين، في مباراة جمعتهما على ستاد الشهيد فيصل الحسيني، وعليه رفع الهلال رصيده الى "6"نقاط، والكرمل وصل الى النقطة الثانية.

هلال اريحا كانت له الافضلية في مطلع الشوط ، ووصول مبكر لمرمى الكرمل، من خلال محمد براهمة وعبد الله العصا، وعلاء رومه ، وتلك الهجمات افتقدت للمسة الاخيرة للتسرع وعدم التركيز .

وشكلت هجمات الكمل، خطورة على مرمى الهلال، خاصة التسديد من خارج الجزاء، فسدد ابو رموز كرة لمست يد المدافع ،على اثرها احتسب الحكم محمد ناصر ركلة جزاء، نفذها بنجاح اسماعيل الجندي وسجل منها هدف التقدم "25".

فرد الهلال بعد دقيقتين بهدف التعادل، كرة عرضية حولها صالح براهمة زاحفة امام فوهة المرمى ،انسل لها من خلف المدافعين محمد براهمة وزج الكرة في الشباك، الكرمل نجح مرة اخرى ، في الوصول لشباك الهلال ، بخروج خاطى من الحارس عثمان الزغارنة ، ليخطف ثائر ابو رموز الكرة ويسددها في الشباك "34".

وشهدت بداية الشوط ضغطا من هلال الاغوار ، بغية ادراك التعادل ، فدفع المدرب بعلي فراج لتعزيز الجبهة الهجومية، في حين الكرمل حاول كسب الوقت من خلال الاحتفاظ بالكرة والتمريرات القصيرة.

وهجمة سريعة للهلال انطلق محمد حميده من الرواق الايسر، فتجاوز المدافعين ومن داخل الصندوق ،سدد كرة حاول ابعادها خليل مسلم وبطريق الخطأ سكنت الشباك ،"77"، وكرة ثابتة صوبها لاعب الكرمل عيسى سامي  ابعدها المدافع"83" ، فرد عليه محمد حميده من الطرف الايمن بكرة عرضية سددها برأسه احمد طه ليبعدها الحارس الى ركنية لم تستغل "٨٢". لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين 2/2.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار فلسطين دوري الاولى:هلال اريحا يتعادل مع الكرمل بهدفين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين حماس: هدم منزل الأسير دويكات "فعل إرهابي وسلوك عصابات إجرامية"
التالى اخبار فلسطين لابيد: انتصار بايدن سيمثل مشكلة كبيرة لنتنياهو