اخبار فلسطين مواجهات عنيفة في قلقيلية وحالات اختناق جماعي

اخبار فلسطين مواجهات عنيفة في قلقيلية وحالات اختناق جماعي
اخبار فلسطين مواجهات عنيفة في قلقيلية وحالات اختناق جماعي

قلقيلية– "القدس" دوت كوم- مصطفى صبري- اندلعت مساء السبت مواجهات عنيفة في مدينة قلقيلية قرب المعبر الشمالي وحديقة الحيوانات الوطنية.

ووثق شهود عيان عملية الاقتحام لمنطقة الملعب وحديقة الحيوانات بجوالاتهم، التي أظهرت غيمة من السحاب من الغاز المسيل للدموع، وتعمد جنود الاحتلال إلقاء قنابل الغاز داخل المحلات التجارية ومنطقة المقاهي في المكان، فيما توغلت دوريات الاحتلال حتى وسط المدينة قرب دوار الشهيد ابو علي إياد.

وأضاف الشهود: يتعمد جنود الاحتلال إيذاء المتنزهين داخل حديقة الحيوانات ومن يتدربون داخل الملعب البلدي وأصحاب المحلات التجارية انتقاماً من قيام الشبان برشق جنود المعبر بالحجارة".

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار فلسطين مواجهات عنيفة في قلقيلية وحالات اختناق جماعي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

التالى اخبار فلسطين رئيس ملتقى الرواد المقدسي المحامي عبيدات:على المقدسيين التوافق على مرشحيهم للاتحادات الرياضية المركزية