مصر تتسلم دفعة جديدة من عربات السكك الحديدية الروسية

مصر تتسلم دفعة جديدة من عربات السكك الحديدية الروسية
مصر تتسلم دفعة جديدة من عربات السكك الحديدية الروسية

أعلن وزير النقل المصري كامل الوزير استقبال ميناء الإسكندرية، دفعة جديدة من عربات ركاب السكك الحديدية من روسيا، بإجمالى 22 عربة.

وأشار إلى أن إجمالى ما وصل حتى الآن من العربات 103 عربات، ضمن صفقة تصنيع وتوريد 1300 عربة سكة حديد جديدة للركاب، التي تعد الصفقة الأكبر والأضخم في تاريخ سكك حديد مصر، والموقعة بين هيئة السكك الحديدية المصرية وشركة ترانسماش الروسية، الممثل للتحالف الروسي المجري، بقيمة مليار و16 مليونا و50 ألف يورو.

وأكد وزير النقل ان العربات الـ22 التي وصلت هي عربات درجة ثالثة ذات تهوية ديناميكية، مشيرا إلى أنه بوصول هذه الدفعة من العربات يكون قد وصل خلال الشهر الحالي 35 عربة وهو معدل التوريد الشهري المتفق عليه مع الشركة المصنعة، لافتا إلى أن هذا المعدل يمكن هيئة السكك الحديدية من تشكيل 3 قطارت جديدة مكونة من جرارات وعربات كلها جديدة يتم إدخالها شهريا على خطوط الهيئة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، مصر تتسلم دفعة جديدة من عربات السكك الحديدية الروسية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق اخبار فلسطين غداً السبت.. السامريون سيحتفلون بعيد العرش
التالى العراق... توقيف آمر القوة المسؤولة عن المنطقة التي انطلقت منها الصواريخ على أربيل