اخبار فلسطين الاحتلال يُخفي كاميرا مراقبة داخل حجر في كفر قدوم ولجان الحراسة الشعبية تكتشفها

اخبار فلسطين الاحتلال يُخفي كاميرا مراقبة داخل حجر في كفر قدوم ولجان الحراسة الشعبية تكتشفها
اخبار فلسطين الاحتلال يُخفي كاميرا مراقبة داخل حجر في كفر قدوم ولجان الحراسة الشعبية تكتشفها

قلقيلية- "القدس" دوت كوم- مصطفى صبري-اكتشف أهالي قرية كفر قدوم شرق قلقيلية ولجان الحراسة الشعبية كاميرا مراقبة داخل حجر من الطوب، أحضره جنود الاحتلال معهم خلال عملية اقتحام القرية فجر اليوم الجمعة.

وتم توثيق وضع كاميرات المراقبة المزروعة داخل حجر الطوب، الذي أحضره الجنود في شريط فيديو مصور، وظهر في الشريط المصور مجموعة من الجنود المشاة ومعهم سلم وآخر يحمل حجر الطوب وهم يتسللون في أزقة القرية، وتم زرع حجر الطوب على جدران أحد المنازل، وبعد ذلك انسحبوا من المكان، وعند اكتشاف الأمر تم إزالة حجر الطوب والعثور بداخله على كاميرا وبداخل الحجر أجهزة أخرى لتشغيل الكاميرا عن بعد.

مراد شتيوي منسق المسيرة الاسبوعية قال لـ "القدس": "تسلل جنود مشاة ومعهم حجر طوب، وتم وضعه على أحد جدران المنازل المقابلة لمسجد عمر بن الخطاب الذي تنطلق منه المسيرة الأسبوعية، وعند العثور على الكاميرا من قبل لجان الحراسة ويقظة المواطنين تم إتلافها، وبعدها بفترة قصيرة اقتحم جيش الاحتلال بوحشية وتوجهوا لمكان الكاميرا واقتحموا منزل حسام شتيوي، وروعوا أطفاله وهددوه بالاعتقال، وتم تخريب محتويات المنزل".

وأضاف شتيوي: "لجان الحراسة الشعبية قامت بإتلاف الكاميرا التي كانت بداخل حجر الطوب وله فتحات من الأمام ومغلق من الجهة الخلفية وعلى ما يبدو أن الكاميرا دقيقة جداً، وهذا من الأساليب التي يتم بها مواجهة المسيرة الشعبية التي انطلقت منذ عشر سنوات، وقد يكون هناك كاميرات مراقبة إضافية تم زرعها في أماكن المواجهات، فهذه الكاميرا تم اكتشافها كونها زرعت في وسط القرية وقبالة جامع القرية المركزي، وهناك احتمالات كبيرة على زرع كاميرات مراقبة أمنية في مناطق بعيدة عن وسط القرية في منطقة الأطراف".

ولفت شتيوي قائلاً: "فشل الاحتلال في قمع المسيرة الأسبوعية واستخدام عدة وسائل أمنية منها زرع عبوات ناسفة في منطقة المواجهات، حتى تنفجر في المشاركين في المسيرة، وأصيب مواطن جراء هذه العبوات، واليوم جاء دور كاميرات المراقبة الأمنية وقبلها الكمائن بين أشجار الزيتون وحملات الاعتقال والملاحقة".

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار فلسطين الاحتلال يُخفي كاميرا مراقبة داخل حجر في كفر قدوم ولجان الحراسة الشعبية تكتشفها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين الاحتلال يسيج منطقة بمحاذاة عصيون لإقامة معسكر
التالى اخبار فلسطين "حماس" تثمن دعوة "العفو الدولية" للسعودية بالإفراج عن الخضري