اخبار فلسطين مُتعففة من مخيم جنين بحاجة لماكينة خياطة

اخبار فلسطين مُتعففة من مخيم جنين بحاجة لماكينة خياطة
اخبار فلسطين مُتعففة من مخيم جنين بحاجة لماكينة خياطة

جنين– "القدس" دوت كوم- علي سمودي– بعد رحيل والدتها التي كرست حياتها لها، أصبحت الحاجة لينا من مخيم جنين وحيدة في مواجهة تحديات الحياة وظروفها الصعبة في ظل عدم توفر مصدر دخلٍ تعتاش منه، فعملت في مهنة الخياطة، وتحمّلت كل الأوضاع لتعتمد على نفسها في العيش الكريم، لكن الماكينة تلفت وتوقفت عن العمل، وليست لها إمكانية لشراء جديدة.

تقول الحاجة الخمسينية التي تعاني من عدة أمراض مزمنة: "عشت طول عمري من تعبي وعرق جبيني، ولم أحتج أحد، ومن عملي في الخياطة، وفرت نفقات معيشتي وأدويتي باهطة الثمن".

وتضيف: "منذ فترة، توقفت الماكينة، وتعطلت بشكل كامل، وتوجهت إلى عدة مؤسسات، لكن دون جدوى، وأناشد أهل الخير مساعدتي والتبرع لي بالماكينة لاكمل حياتي التي تحولت لمعاناة وحزن منذ فترة، فإذا لم أعمل لا يمكنني توفير علاجي واحتياجاتي، وأملي بالله وأهل الخير الوقوف إلى جانبي لأعيش بكرامة".

للاستفسار والمساعدة يرجى الاتصال على جوال (0599305241).

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار فلسطين مُتعففة من مخيم جنين بحاجة لماكينة خياطة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

التالى العراق... توقيف آمر القوة المسؤولة عن المنطقة التي انطلقت منها الصواريخ على أربيل