اخبار فلسطين الشرطة تفض 4 حفلات زفاف وتحرر 225 مخالفة في جنين

اخبار فلسطين الشرطة تفض 4 حفلات زفاف وتحرر 225 مخالفة في جنين
اخبار فلسطين الشرطة تفض 4 حفلات زفاف وتحرر 225 مخالفة في جنين

جنين-"القدس"دوت كوم- علي سمودي - فضّت الشرطة بمساندة الأجهزة الأمنية اليوم الثلاثاء، 4 تجمعات لحفلات زفاف وقبضت على 3 أشخاص من أصحاب صالات الأفراح لمخالفة أصحابها التعليمات الصادرة من قبل الحكومة الفلسطينية بمنع التجمّعات وإقامة الأعراس بهدف الحد من انتشار فيروس كورونا في جنين.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه وبعد ورود معلومات لغرفة عمليات شرطة المحافظة حول إقامة 4 حفلات زفافٍ في عدد من بلدات المحافظة، على الفور تحركت قوة من الشرطة تساندها قوة من الأجهزة الأمنية إلى مكان إقامة هذه الحفلات وعملت على فضها وتفريق جميع المواطنين القادمين اليها وقبضت على 3 أشخاص من أصحاب صالات الافراح وقامت باتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم أصولاً.

وفي سياق متصل، فقد حررت شرطة المحافظة 225 مخالفةً لعدد من المحال والمنشئات والأفراد لعدم الإلتزام بإجراءات السلامة العامة وارتداء الكمامات والتأكيد على أصحابها بأنه سيتم إغلاقها في حال تكرر المخالفات للتعليمات والقوانين .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار فلسطين الشرطة تفض 4 حفلات زفاف وتحرر 225 مخالفة في جنين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين مستوطنون ينصبون خيمة على قمة جبل النجمة من أراضي جالود
التالى العراق... توقيف آمر القوة المسؤولة عن المنطقة التي انطلقت منها الصواريخ على أربيل