اخبار فلسطين وقفة في غزة تضامناً مع الشعب اللبناني

اخبار فلسطين وقفة في غزة تضامناً مع الشعب اللبناني
اخبار فلسطين وقفة في غزة تضامناً مع الشعب اللبناني

غزة - "القدس" دوت كوم- نظمت حركة حماس في قطاع غزة، مساء اليوم الأربعاء، وقفة تضامنية مع الشعب اللبناني على إثر الكارثة التي حصلت في بيروت أمس.

وشارك المئات من عناصر الحركة في الوقفة التي نظمت في ساحة فلسطين وسط مدينة غزة.

وأعلن حازم قاسم، الناطق باسم الحركة، خلال كلمة له، عن تضامن حماس الكامل والشامل مع لبنان إزاء هذا المصاب الجلل، مقدمًا التعازي الحارة لأهالي الشهداء، ومتمنيًا والشفاء للجرحى.

وقال: "نقف وقفة وفاء مع لبنان الذي لطالما وقف إلى جانب قضيتنا وشعبنا ورفض أن يبيع أي موقف لأي جهة كانت، وأصر على التمسك بالحق الفلسطيني".

وأضاف: "كل مقدرات الحركة في لبنان مسخرة لهم حتى يخرج أهلنا في لبنان من هذه الكارثة"، مؤكدًا أن علاقة لبنان بفلسطين هي علاقة أخوة وعروبة، وسنقف دومًا مع الشعب اللبناني للخروج من هذه الأزمة، كما قال.

ودعا الدول العربية بحق القومية والعربية والإنسانية أن تقدم إلى لبنان الدعم اللازم للخروج من هذه الأزمة.

وأشار إلى أن قيادة الحركة وجهت كل المكونات الحركية لحماس داخل لبنان للتحرك العاجل للوقوف بجانب لبنان، فكانت الإسعافات وحملات تبرع بالدم، ويوجد توجيهات قيادية لاستمرار الجهد حتى خروج لبنان من أزمته. كما قال.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار فلسطين وقفة في غزة تضامناً مع الشعب اللبناني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

التالى اخبار فلسطين حياة مشلولة في بيت لحم وحزن وحسرة ينتاب عمّال السياحة