اخبار فلسطين الشرطة تغلق 11 متجرا و صالة رياضية في جنين

اخبار فلسطين الشرطة تغلق 11 متجرا و صالة رياضية في جنين
اخبار فلسطين الشرطة تغلق 11 متجرا و صالة رياضية في جنين

جنين -"القدس" دوت كوم- علي سمودي - أغلقت الشرطة 11 متجرا وصالة رياضية لعدم التزام أصحابها بقرار الإغلاق الذي فرضته حالة الطوارئ في جنين.وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أنه بناء على تعليمات العميد عزام جبارة مدير شرطة محافظة جنين قام عدد من ضباط وعناصر الشرطة بجولات في مناطق متفرقة من المحافظة للتأكد من التزام المواطنين بقرارات الإغلاق التي فرضتها حالة الطوارئ والتأكد من المحال التجارية التي سمح لها بممارسة عملها مع التزامها بالإجراءات الوقائية والصحية, حيث تم إغلاق 11 محل تجاري وصالة رياضية والقبض على اثنين من أصحاب المحلات لعدم التزامهم بقرار الإغلاق في المحافظة.

من جهته، دعا مدير شرطة المحافظة العميد عزام جبارة المواطنين الالتزام بالقرارات الصادرة والبقاء بالمنازل وعدم الخروج منها إلا في حالات الضرورة القصوى, كما دعا أصحاب المحال التي سمح لها بالعمل خلال هذه الفترة بضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية ووسائل السلامة التي من شأنها الحفاظ على سلامتهم ووقايتهم من مخاطر هذا الفيروس وعدم انتشاره. 1محل و صالة رياضية في جنين .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار فلسطين الشرطة تغلق 11 متجرا و صالة رياضية في جنين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

التالى اخبار فلسطين أجواء حارة ولا تغير يذكر على درجات الحرارة