اخبار فلسطين بيت جالا: الاحتلال يهدم خيمة عائلة زرينة للمرة السادسة

اخبار فلسطين بيت جالا: الاحتلال يهدم خيمة عائلة زرينة للمرة السادسة
اخبار فلسطين بيت جالا: الاحتلال يهدم خيمة عائلة زرينة للمرة السادسة

بيت لحم- "القدس" دوت كوم- نجيب فراج- هدمت قوات الاحتلال، فجر اليوم الخميس، خيمة المواطن محمد موسى زرينة، التي نصبها قبل عدة أشهر في منطقة بير عونة في بيت جالا على أرض منزله الذي هدمته قوات الاحتلال بدعوى عدم الترخيص.

وقال حسن بريجية مدير هيئة مقاومة الاستيطان في بيت لحم: إن قوة عسكرية هاجمت الخيمة التي تأوي زرينه وعائلته وهدمتها، وصادرت الكونتينر الذي أقامه في المكان، إضافة الى مصادرة أغنامه، وذلك في إطار محاولات تشريد هذه العائلة التي تعرضت ست مرات لهدم الخيمة، بعد هدم منزلهم، وطبقت كافة إجراءات القمع بحق أفراد هذه العائلة التي تعرضت للاعتقال عدة مرات، مشيراً إلى أن ما يجري من ممارسات بحق العائلة هو من أجل تشريدها والاستيلاء على أرضها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار فلسطين بيت جالا: الاحتلال يهدم خيمة عائلة زرينة للمرة السادسة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين الاحتلال يعترف بإعدام الشهيد مناصرة بدم بارد
التالى إيران والولايات المتحدة في ميزان المواجهة العسكرية ؟!