"سانا": جيش النظام التركي يبدأ بإزالة الجدار بالقرب من قرية تل حلف غربي رأس العين

"سانا": جيش النظام التركي يبدأ بإزالة الجدار بالقرب من قرية تل حلف غربي رأس العين
"سانا": جيش النظام التركي يبدأ بإزالة الجدار بالقرب من قرية تل حلف غربي رأس العين

بدأ جيش النظام التركي في إزالة الجدار بالقرب من قرية تل حلف الواقعة جنوب غرب مدينة رأس العين الحدودية.

نقلت وكالة الأنباء السورية "سانا" في الحسكة، بأن "جيش النظام التركي يبدأ بإزالة الجدار بالقرب من قرية تل حلف غربي رأس العين".

كما أفاد التلفزيون الحكومي السوري بتجدد القصف التركي لمدينة رأس العين في محافظة الحسكة.

 وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أعلن، يوم الأربعاء، إطلاق الجيش التركي والجيش السوري الحر العملية العسكرية ضد وحدات حماية الشعب الكردية وتنظيم "داعش" (المحظور في روسيا) شمال شرقي سوريا، مؤكدا أن هدف العملية القضاء على الممر الإرهابي شمال شرقي سوريا.

وقال أردوغان في تغريدات على حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "أطلق الجيش التركي بالتعاون مع الجيش الوطني السوري عملية "نبع السلام" ضد وحدات حماية الشعب وتنظيم "داعش" (المحظور في روسيا) شمالي سوريا".

وشن الطيران التركي ضربات جوية على مدينة رأس العين في ريف محافظة الحسكة الشمال الغربي، بحسب ما أفاد به الإعلام الرسمي السوري.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، "سانا": جيش النظام التركي يبدأ بإزالة الجدار بالقرب من قرية تل حلف غربي رأس العين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : Sputnik Arabic

السابق الرئيس اليمني يشيد بجهود السعودية في معالجة أحداث عدن
التالى السلطات الإسرائيلية تعتقل محافظ القدس وأمين سر فتح بالمدينة