سلمى اللومي تنفي انسحابها من سباق الانتخابات الرئاسية التونسية

سلمى اللومي تنفي انسحابها من سباق الانتخابات الرئاسية التونسية
سلمى اللومي تنفي انسحابها من سباق الانتخابات الرئاسية التونسية

نفت المرشحة للانتخابات الرئاسية التونسية، وزيرة السياحة السابقة سلمى اللومي، انسحابها من السباق الرئاسي المزمع إجراؤه الأحد المقبل.

وقالت الناطقة باسم اللومي ،سونيا برنسي، في تصريحات لوكالة سبوتنيك، إجابة عن سؤال حول صحة انسحابها لصالح وزير الدفاع عبد الكريم الزبيدي "غير صحيح.. لم ولن تنسحب من السباق".

كانت وسائل إعلام نقلت أنباء عن انسحاب اللومي لصالح الزبيدي اليوم الجمعة، بعد تأكيد انسحاب زعيم حركة "مشروع تونس" محسن مرزوق من السباق لصالح الزبيدي.

في غضون ذلك، اختتم المرشحون للانتخابات الرئاسية التونسية حملاتهم الانتخابية مساء اليوم الجمعة استعدادا لبدء سريان الصمت الانتخابي منتصف الليلة.

يذكر أن الانتخابات الرئاسية التونسية تجرى بعد غد الأحد ال15 من سبتمبر/أيلول بمشاركة 26 مترشحا، بمشاركة رئيس الوزراء ورئيس حزب "تحيا تونس" يوسف الشاهد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، سلمى اللومي تنفي انسحابها من سباق الانتخابات الرئاسية التونسية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : Sputnik Arabic

السابق الفيضانات... كابوس يؤرق الجزائريين مع بداية موسم الأمطار
التالى تونس.. القضاء يفجر مفاجأة بشأن مصير نبيل القروي إذا فاز بالرئاسة وهو مسجون