استشهاد فلسطيني برصاص إسرائيلي بعد عملية طعن بالقدس

استشهاد فلسطيني برصاص إسرائيلي بعد عملية طعن بالقدس
استشهاد فلسطيني برصاص إسرائيلي بعد عملية طعن بالقدس

أبوظبي - (سكاي نيوز عربية): أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، الخميس، عن استشهاد فلسطيني وإصابة اثنين آخرين في مدينة القدس المحتلة، على إثر عملية طعن قال الجيش الإسرائيلي إن شابين فلسطينيين قاما بتنفيذها.

واقتحم جنود من الجيش الإسرائيلي باحات الحرم القدسي بعد وقت وجيز من تنفيذ عملية الطعن التي أسفرت أيضاً عن إصابة جندي إسرائيلي بجروح متوسطة، بحسب بيان للجيش.

وذكرت وزارة الصحة الفلسطينية أن إصابة أحد المواطنين الفلسطينيين متوسطة، في حين لم تحدد طبيعة إصابة الأخر.

وطلب الجيش الإسرائيلي من المصلين داخل المسجد الأقصى والعاملين فيه مغادرة الحرم، على إثر عملية الطعن التي أسفرت أيضا عن إصابة أحد حراس المسجد الأقصى من الفلسطينيين.

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان إنه أطلق النار على شابين فلسطينيين بعد أن قاما بطعن جندي.

وأضاف البيان، "وفق فحص أولي، تبين أن مشتبهين فيهما قاما بطعن شرطي يعمل في المكان، مما أسفر عن إصابته بجروح متوسطة، وتتم معالجته في المكان على يد طواقم طبية".

وطوق الجيش الإسرائيلي مكان الحادث الذي وقع بالقرب من باب السلسلة بالقرب من المسجد الأقصى في القدس المحتلة، وأغلقت المنطقة بالكامل ومنع المواطنين من الاقتراب.

واندلعت اشتباكات بين الجيش الإسرائيلي والفلسطينيين على إثر اقتحام مستوطنين إسرائيليين باحات المسجد الأقصى في أول أيام عيد الأضحى.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، استشهاد فلسطيني برصاص إسرائيلي بعد عملية طعن بالقدس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق غارات إسرائيلية على أهداف تابعة لحركة "حماس" في قطاع غزة
التالى غارات إسرائيلية على أهداف تابعة لحركة "حماس" في قطاع غزة