اخبار فلسطين هآرتس: تطبيق سري إسرائيلي للسيطرة على الضفة الغربية

اخبار فلسطين هآرتس: تطبيق سري إسرائيلي للسيطرة على الضفة الغربية
اخبار فلسطين هآرتس: تطبيق سري إسرائيلي للسيطرة على الضفة الغربية

رام الله- "القدس" دوت كوم- ترجمة خاصة- كشفت صحيفة "هآرتس" العبرية، اليوم الأحد، أن الأجهزة الأمنية والعسكرية الإسرائيلية بدأت تستخدم تطبيق سري للسماح للجيش بالسيطرة على الضفة الغربية.

ويسمح التطبيق المسمى "انيفيجين" بتشخيص وجوه الفلسطينيين بواسطة شبكة من الكاميرات تم نشرها على طرق الضفة الغربية. مشيرةً إلى أن هذا التطبيق لم يسبق له مثيل في محاولة للجيش للسيطرة على الوضع بالضفة الغربية.

ووضع هذا التطبيق في كاميرات نشرتها ذات الشركة على المعابر والحواجز الرئيسية التي يتنقل عبرها العمال الفلسطينيين من الضفة إلى المدن الإسرائيلية.

ووفقا للصحيفة، فإن التطبيق لا يعمل فقط على تشخيص الوجه بالكاميرا، بل يقوم بتشخيص سريع لبطاقات الائتمان والتصاريح ليغطي بسرعة عملية تنقل العمال والمارة.

وقال ناطق باسم الجيش الإسرائيلي إن هذا التطبيق يستخدم لتبسيط عمليات التفتيش عند الحواجز وتسهيل حركة المارة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار فلسطين هآرتس: تطبيق سري إسرائيلي للسيطرة على الضفة الغربية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين الرئيس يقلد الشاعر مروان مخول وسام الثقافة والعلوم والفنون
التالى اخبار فلسطين "استشاري فتح" يختتم دورته العادية الثانية