اخبار فلسطين وزير النقل ووكيل وزارة الأوقاف يوقعان اتفاقية نقل حجاج المحافظات الجنوبية

اخبار فلسطين وزير النقل ووكيل وزارة الأوقاف يوقعان اتفاقية نقل حجاج المحافظات الجنوبية
اخبار فلسطين وزير النقل ووكيل وزارة الأوقاف يوقعان اتفاقية نقل حجاج المحافظات الجنوبية

رام الله- "القدس" دوت كوم- وقع وزير النقل والمواصلات عاصم سالم ووكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية حسام ابو الرب اليوم اتفاقية نقل حجاج المحافظات الجنوبية للعام 2019م 1440ه.

وتم توقيع الاتفاقية تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية وحضوره.

وسيتم نقل ما يقارب 3000 حاج وحاجة من المحافظات الجنوبية عبر معبر رفح البري الى مطار القاهرة الدولي وصولاً الى الديار الحجازية على متن الخطوط الجوية الفلسطينية الناقل الحصري لحجاج فلسطين، بالتعاون مع شركة مصر للطيران عبر طائرات حديثة ومؤهلة لتوفير أقصى درجات الراحة والأمان للحجاج.

وقد حرصت وزارة النقل والمواصلات طوال الأسابيع الماضية على تذليل كافة العقبات والمعيقات التي هددت نجاح موسم الحج لهذا العام بالشراكة مع سفارة فلسطين في جمهورية مصر العربية ووزارة الأوقاف والشؤون الدينية والمسؤولين في جمهورية مصر العربية.

وقد تم إيفاد لجنة الى جمهورية مصر بتعليمات مباشرة من وزير النقل والمواصلات، للوقوف على كافة المشاكل التي قد تواجه نجاح موسم الحج، وتوفير كل ما يمكن لإنجاح الاتفاقية، وضمان وصول حجاج المحافظات الجنوبية الى الديار الحجازية وعودتهم سالمين الى أرض الوطن.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار فلسطين وزير النقل ووكيل وزارة الأوقاف يوقعان اتفاقية نقل حجاج المحافظات الجنوبية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين وزيرة الصحة: نسعى لتطوير أقسام الولادة في مستشفياتنا وتمكين القابلات
التالى اخبار فلسطين الرئيس يقلد الشاعر مروان مخول وسام الثقافة والعلوم والفنون