اخبار فلسطين مصادر لـ القدس: الوفد المصري لم ينقل أي تهديدات لحماس بغزة

اخبار فلسطين مصادر لـ القدس: الوفد المصري لم ينقل أي تهديدات لحماس بغزة
اخبار فلسطين مصادر لـ القدس: الوفد المصري لم ينقل أي تهديدات لحماس بغزة

غزة - "القدس" دوت كوم- نفت مصادر فلسطينية مقربة من حركة حماس، اليوم الأحد، أن يكون الوفد المصري نقل أي رسائل تهديد من قبل الإسرائيليين لقيادة الحركة خلال اللقاءات التي عقدت في غزة خلال الأيام الأخيرة.

وقالت المصادر لـ القدس، إن ما نقلته بعض وسائل الإعلام حول نقل الوفد الأمني المصري تهديدات خطيرة من رئيس وزراء حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، للحركة هي مجرد إشاعات لا صحة لها.

وبينت أن الوفد على عكس ما نشر نقل رسائل تطمينية بالتزام إسرائيل بتنفيذ التفاهمات التي تم التوصل إليها والعمل السريع على تطبيقها. مشيرةً إلى أن هناك تحركات خلال الأيام والأسابيع المقبلة هدفها متابعة واستكمال عدد من المشاريع التي ستنفذ في غزة، ومنها المستشفى الميداني شمال القطاع، وخط الكهرباء 161.

ولفتت المصادر، إلى أن الوفد الأمني المصري منذ بداية مهمته لم ينقل أي رسائل تهديد من إسرائيل إلى حماس، وأن دوره يأتي في إطار الوساطة والرعاية التي تدعم حقوق الشعب الفلسطيني في أن يعيش حرًا كريمًا، بما يضمن كسر الحصار بشكل كامل ويحقق الوحدة الوطنية.

وقالت إن الحركة استمعت للكثير من الأمور الإيجابية من قبل الوفد المصري بشأن تفاهمات الهدوء وكذلك ملف المصالحة. متوقعًا أن ينجح الوفد في إحداث مزيد من الاختراق في الملفين خلال الفترة المقبلة وخاصةً المصالحة.

وأشارت إلى أن قيادة حركة حماس خلال الاجتماعات مع الوفد المصري قدمت موقفًا إيجابيًا هامًا لإحداث تطور مهم في ملف المصالحة، وأن الموقف حاليا يعود لحركة فتح التي ينتظر منها أيضًا أن ترد بشكل إيجابي. مبينةً أن حماس لن تستبق الأحداث وستنتظر وتتعاطى بإيجابية مع جميع المقترحات.

وكان هاني الثوابتة القيادي في الجبهة الشعبية، كشف لـ القدس، أمس أن الوفد المصري حمل رسائل عدة منها فيما يتعلق بالتهدئة والمصالحة، مشيرًا إلى أن الاحتلال سيقدم تسهيلات كبيرة لغزة وأنه سيتم إنجاز العديد من الملفات بشأن تنفيذ تفاهمات الهدوء. بينما تركزت رسائل المصالحة حول تسليم الوزارات للحكومة الفلسطينية، على أن يقوم الرئيس الفلسطيني محمود عباس بدعوة الإطار القيادي المؤقت للاجتماع، لبحث تشكيل حكومة وحدة وطنية تمهد لإجراء انتخابات شاملة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار فلسطين مصادر لـ القدس: الوفد المصري لم ينقل أي تهديدات لحماس بغزة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين الجهاد الإسلامي تحمل إسرائيل مسؤولية حياة أسير مضرب عن الطعام منذ 29 يوما
التالى اخبار فلسطين "الإحصاء": البطالة بين الخريجين تتجاوز 50%