اخبار فلسطين جامعة النجاح تنظّم ورشة تدريبية لطلبتها بعنوان "مهارات من جوجل"

اخبار فلسطين جامعة النجاح تنظّم ورشة تدريبية لطلبتها بعنوان "مهارات من جوجل"
اخبار فلسطين جامعة النجاح تنظّم ورشة تدريبية لطلبتها بعنوان "مهارات من جوجل"

نابلس- "القدس" دوت كوم- غسان الكتوت- نظّم اتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية (PITA) بالتعاون مع جمعية مهندسي الكهرباء والإلكترونيات (IEEE) والمعهد الكوري الفلسطيني في جامعة النجاح، ورشة تدريبية بعنوان (مهارات من جوجل).

وأشرف على تنظيم الورشة التي أُقيمت في مدرج كلية القانون في الحرم الجامعي الجديد، الدكتورة منى الضميدي، مشرفة جمعية مهندسي الكهرباء والإلكترونيات في الجامعة، وقدمها عميد عواد، الخبير والمختص في مجال التسويق الإلكتروني ومهارات جوجل والذي يعمل حالياً في مكاتب جوجل في دبي، بمشاركة حشد من طلبة الجامعة من مختلف الكليات والتخصصات، وبحضور ممثلين عن PITA وعدد من أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية في الجامعة.

وأشار المدرب عواد الى أن الورشة تفيد الطلبة من مختلف التخصصات، كما أنها تعتبر مهمة لمختلف القطاعات والمجالات وحتى المشاريع الريادية والأعمال الخاصة.

وتناولت الورشة وبشكل تفصيلي عدّة محاور رئيسية من أهمها: الفرصة على الإنترنت، كيف يؤدي النمو الإلكتروني إلى تطوير الفرص، تغير التسويق الحالي من تسويق لمنتج إلى إيجاد حلول لمشاكل، وكيف تؤثر التكنولوجيا في النشاط التجاري.

كما تطرقت الورشة إلى الفرق بين التسويق القديم والحديث، ومفاهيم التسويق الأساسية.

وشهدت الورشة تفاعلاً من قبل الطلبة، حيث استخدم المدرب عواد أسلوب الاتصال التفاعلي والمناقشة وطرح الأسئلة والعصف الذهني مع الطلبة المشاركين في الورشة، وتم توزيع شهادات مشاركة للطلبة في نهاية الورشة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار فلسطين جامعة النجاح تنظّم ورشة تدريبية لطلبتها بعنوان "مهارات من جوجل" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين غزة: تركيب رادارات مرورية للحد من حوادث السير
التالى اخبار فلسطين عائلة منغستو تطلق حملة للافراج عن ابنها المحتجز لدى المقاومة في غزة