اخبار فلسطين سحب قرعة كأس السلة / بطولة القائد الثوري غسان كنفاني

اخبار فلسطين سحب قرعة كأس السلة / بطولة القائد الثوري غسان كنفاني
اخبار فلسطين سحب قرعة كأس السلة / بطولة القائد الثوري غسان كنفاني

غزة"القدس"دوت كوم - سحبت قرعة مسابقة كأس القطاع لكرة السلة، بطولة القائد الثوري الوطني غسان كنفاني، التي يطلقها اتحاد اللعبة في قطاع غزة أواخر تموز الحالي برعاية مؤسسة أمواج الاعلامية، بحضور عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وأعضاء الاتحاد خليل ابو شمالة وعبد الرحيم مهنا ومحمد ابو عيسى، ومندوبي الأندية الثمانية المشاركة الذين جرى تقسيمهم إلى مجموعتين.

وتضم الأولى الرياضي، وخدمات البريج- البطل، ورفح، وخان يونس، وتضم الثانية: شباب المغازي، وجمعية الشبان المسيحية، وخدمات دير البلح، والمغازي- الوصيف.

وينص نظام البطولة على صعود 4 فرق للمربع الذهبي، ثم منافسات بطريقة المقص من مباراتين ذهابا وايابا للتأهل الى نهائي البطولة. يذكر أن البطولة تم تحديد اموعد نطلاقها في 25 من الشهر الجاري.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار فلسطين سحب قرعة كأس السلة / بطولة القائد الثوري غسان كنفاني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين الدفاع المدني يتعامل مع 53 حريقا
التالى اخبار فلسطين الخليل| اعادة فتح سدة قلقس بعد ان اغلقها الاحتلال 19 عاما