اخبار فلسطين غدا نهائي كأس الشهيد أبو عمار

اخبار فلسطين غدا نهائي كأس الشهيد أبو عمار
اخبار فلسطين غدا نهائي كأس الشهيد أبو عمار

القدس"القدس"دوت كوم - يسدل الستار يوم غد الاثنين على بطولة كأس «ابو عمار» لكرة القدم حيث قرر الاتحاد ،إقامة المباراة النهائية بين مركز شباب بلاطة ونادي هلال القدس، وستجري المباراة على ملعب ماجد اسعد بالبيرة الساعة الخامسة مساء وقد تم ذلك بالتشاور والتنسيق مع الناديين .

وكانت البطولة قد انطلقت بمشاركة أندية دوري القدس للمحترفين حيث قسمت الفرق إلى ثلاث مجموعات في قرعة حضرها اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وقد جاءت نتائج القرعة كالتالي :

المجموعة الأولى : بلاطة ، واد النيص ، جبل المكبر والظاهرية

المجموعة الثانية : الأمعري ، السموع ، البيرة وهلال القدس

المجموعة الثالثة : شباب الخليل ، الثقافي ، مركز طولكرم ، أهلي الخليل

وبعد منافسات قوية وممتعة، احتل فريق واد النيص صدارة المجموعة الأولى ، كما احتل فريق الهلال صدارة المجموعة الثانية ، فيما تصدر فريق أهلي الخليل المجموعة الثالثة، أما فريق بلاطة فقد صعد بأفضلية تسجيل الأهداف عن ثقافي طولكرم لتصعد الفرق الأربعة إلى الدور قبل النهائي في البطولة وفق تعليماتها التي وزعت على الأندية عشية انطلاقها .

في المجموعة الأولى ،فريق واد النيص حقق العلامة الكاملة برصيد "9 " نقاط ، بلاطة في المركز الثاني برصيد "6" نقاط، ثم المكبر ثالثا برصيد "3" نقاط والظاهرية رابعا بدون نقاط.

وفي المجموعة الثانية: جاء الهلال أولا برصيد "7" نقاط، ثم الأمعري برصيد "4" نقاط، والسموع ثالثا برصيد "3" نقاط، ورابعا البيرة بنقطة واحدة. .

أما المجموعة الثالثة : فجاء الأهلي أولا برصيد "7" نقاط، ثم ثقافي طولكرم ثانيا برصيد "6" نقاط، وثالثا شباب الخليل "3" نقاط، ثم مركز طولكرم بنقطة واحدة.

وفي مباريات دور الأربعة بلغ هلال القدس نهائي كأس أبو عمار، بعد الفوز المستحق والعريض على ترجي واد النيص (5/0)، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب ماجد أسعد يوم الخميس 20/6/2019 ..

وسجل أهداف هلال القدس، هاني عبد الله ،محمود عويسات وعدي الدباغ (هاتريك) في الشوط الثاني.

وضرب هلال القدس موعدًا مع بلاطة الذي كان قد صعد للنهائي على حساب أهلي الخليل بعد الفوز بنتيجة 3/ صفر سجلها محمود ابو وردة ،وسط فرحة عارمة من جماهير الجدعان في لقاء جرى على ملعب ماجد اسعد الأربعاء 19/6/2019 .

ووجه الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الدعوة لجماهير شعبنا وعشاق كرة القدم للحضور بكثافة اللقاء الذي يأتي وسط استعدادات مكثفة أجراها الفريقين .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار فلسطين غدا نهائي كأس الشهيد أبو عمار ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين جمعية الصداقة الفلسطينية – الجزائرية تدعو لتشجيع محاربي الصحراء مساء اليوم
التالى اخبار فلسطين سحب قرعة كأس السلة / بطولة القائد الثوري غسان كنفاني