اخبار فلسطين يعلون: سنطبق السيادة على الضفة الغربية

اخبار فلسطين يعلون: سنطبق السيادة على الضفة الغربية
اخبار فلسطين يعلون: سنطبق السيادة على الضفة الغربية

رام الله- "القدس" دوت كوم- ترجمة خاصة- قال موشيه يعلون أحد قادة ائتلاف حزب أزرق - أبيض، اليوم الأحد، إن حزبه سيعمل على تطبيق السيادة الإسرائيلية على الضفة الغربية وخاصةً المستوطنات.

وأوضح يعلون وزير الجيش الأسبق، في مقابلة مع قناة 13 العبرية، أن حزبه لا ينوي الترشح للانتخابات في قائمة واحدة مع حزب أيهود باراك بسبب اختلافات في الرأي حول الصراع مع الفلسطينيين. مذكرًا بمواقف باراك المماثلة لرؤية رئيس الوزراء الأسبق اسحاق رابين حول إقامة كيان للفلسطينيين أقل من دولة وبدون حدود 1967.

وهاجم يعلون، بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي بسبب مسؤوليته عن الأزمة التي تعيشها "إسرائيل" حاليًا. متهمًا إياه بمحاولة إنقاذ نفسه من المحاكمة بأي ثمن كان.

وشدد على ضرورة "إنقاذ الدولة" في ظل أزمة القيادة الحالية في "إسرائيل". معتبرًا أن حزب أزرق- أبيض يمثل الحكومة البديلة القادرة على النجاح وإعادة "إسرائيل" لمكانتها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار فلسطين يعلون: سنطبق السيادة على الضفة الغربية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين الاحتلال يحذر عمال الجدار من عمليات قنص على حدود غزة
التالى اخبار فلسطين تجميد "مشاريع أمنية" لعدة مستوطنات بالضفة