اخبار فلسطين إضراب معتقلين 45 يوما عن الطعام في سجون الاحتلال

اخبار فلسطين إضراب معتقلين 45 يوما عن الطعام في سجون الاحتلال
اخبار فلسطين إضراب معتقلين 45 يوما عن الطعام في سجون الاحتلال

رام الله- "القدس" دوت كوم- قال نادي الأسير الفلسطيني اليوم الخميس إن معتقلين يواصلان إضرابهما عن الطعام في السجون الإسرائيلية منذ 45 يوما على التوالي.

وذكر نادي الأسير، في بيان صحفي، أن المعتقلين عودة الحروب وحسن العويوي وكلاهما من الضفة الغربية، يواصلان الإضراب المفتوح عن الطعام رفضاً لاعتقالهما الإداري.

وأوضح أن الحروب والعويوي محتجزان في معتقل "نيتسان الرملة"، حيث جرى نقلهما أكثر من مرة إلى مستشفيات مدنية إسرائيلية مع استمرار تدهور أوضاعهما الصحية.

والحروب 32 عاماً معتقل منذ شهر كانون أول/ ديسمبر الماضي، وهو أب لعشرة أطفال، فيما العويوي 35 عاماً معتقل منذ 15 كانون ثان/ يناير الماضي ، وهو أب لثلاثة أطفال.

وفي السياق ذاته، ذكر نادي الأسير أن المعتقل سليم رجوب 48 عاماً يواصل إضرابه عن الطعام منذ 22 يوماً، وهو محتجز في زنازين معتقل "عوفر" منذ الأول من كانون ثان/ يناير 2018.

وبحسب نادي الأسير الفلسطيني، تعتقل إسرائيل في سجونها حاليا نحو 5700 أسير وأسيرة، من بينهم نحو 500 على بند الاعتقال الإداري الذي يتيح الاعتقال المفتوح من دون توجيه اتهامات محددة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار فلسطين إضراب معتقلين 45 يوما عن الطعام في سجون الاحتلال ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين 110 آلاف مصلٍ يؤدون التروايح في الاقصى
التالى اخبار فلسطين أجواء شديدة الحرارة والتحذير من التعرض لأشعة الشمس المباشرة