اخبار فلسطين أجواء شديدة الحرّ الخميس والجمعة

اخبار فلسطين أجواء شديدة الحرّ الخميس والجمعة
اخبار فلسطين أجواء شديدة الحرّ الخميس والجمعة

رام الله - "القدس" دوت كوم - تستمرّ موجة الحر الشديد اليوم الخميس، حيث تسجّل الحرارة في القدس المحتلة 33 درجة مئوية نهارًا، تنخفض إلى 23 ليلًا.

ووفقًا لدائرة الأرصاد الجوية تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية. وتكون الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتحذّر الأرصاد الجوية من التعرّض المباشر لأشعة الشمس لفترة طويلة خاصة بين الساعه 11 والساعة 4 عصرًا. وكذلك من خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة.

ويوم غد الجمعة، يطرأ ارتفاع طفيف على الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية.

ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة يوم السبت، مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، فيكون الجو صافيًا بوجه عام ومعتدلاً في المناطق الجبلية حارًا نسبيًا في بقية المناطق، حيث تتراوح درجات الحرارة بين 26 مئوية نهارًا و17 درجة ليلًا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار فلسطين أجواء شديدة الحرّ الخميس والجمعة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين اشتية يلتقي العمادي ويشيد بالدعم القطري
التالى اخبار فلسطين أسعار العملات: الخميس