تأجيل اجتماع الانتقالي السوداني مع قوى التغيير لأجل غير مسمى

تأجيل اجتماع الانتقالي السوداني مع قوى التغيير لأجل غير مسمى
تأجيل اجتماع الانتقالي السوداني مع قوى التغيير لأجل غير مسمى

أفادت مصادر، الأربعاء، بتأجيل اجتماع المجلس الانتقالي مع قوى الحرية والتغيير لأجل غير مسمى.

وأضافت المصادر، كما نقلت قناة "العربية"، أن قوى الحرية والتغيير ستصدر خارطة توضح حدود اعتصامها أمام قيادة الجيش السوداني.

وأشارت المصادر إلى تكوين لجنة بين المجلس الانتقالي وقوى الحرية والتغيير لإزالة المتاريس من شوارع الخرطوم، مؤكدة أن قوى الحرية أخلت طرفها من أي إغلاق لشوراع خارج منطقة الاعتصام.

وفي وقت سابق الأربعاء، وقع 8 جرحى في إطلاق نار في محيط الاعتصام وسط العاصمة السودانية الخرطوم، فيما بدأت قوات الأمن إزالة متاريس الاعتصام.

وأكد المعتمصون أن مطلقي النار يرتدون زياً أمنياً رسمياً، فيما نفت قوات الدعم السريع أنها أمرت بمواجهة المعتصمين.

وأتت التطورات بعد ورود أنباء بنجاح طرفي التفاوض (المجلس العسكري الانتقالي وقوى الحرية والتغيير) في الوصول إلى اتفاق بشأن صلاحيات مستويات الحكم الثلاثة على أن تكون مدة الفترة الانتقالية ثلاث سنوات.

كما تم الاتفاق، حسب الأنباء، على تحصيل قوى الحرية والتغيير نسبة 67% من عضوية المجلس التشريعي، إضافة إلى تشكيل لجنة مشتركة لتقصي الحقائق في أحداث الاعتصام الأخيرة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، تأجيل اجتماع الانتقالي السوداني مع قوى التغيير لأجل غير مسمى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق السودان.. جرحى بإطلاق نار في محيط ساحة الاعتصام
التالى في حربه التجارية .. ترامب يشهر سلاح الدولار بوجه الصين