اخبار فلسطين مصرع مسنة دهسا بالرام

اخبار فلسطين مصرع مسنة دهسا بالرام
اخبار فلسطين مصرع مسنة دهسا بالرام

القدس - "القدس" دوت كوم- لقيت المواطنه امال رجب شاكر البص (65 عاماً) من سكان بلدة الرام مصرعها اثر حادث سير بالقرب من نزلة الكسارات في بلدة الرام شمال القدس المحتلة.

وقال العقيد لؤي ارزيقات الناطق الإعلامي باسم الشرطة ، أنه قد ورد لغرفة عمليات الشرطة بضواحي القدس وقوع حادث سير على الشارع الرئيسي في بلدة الرام واصابة سيدة مسنة كانت تمر بالشارع ، على الفور تحركت قوة من شرطة وخبراء حوادث السير وطواقم الإسعاف والدفاع المدني للمكان لمعرفة تفاصيل الحــــــــادث.

وأشار العقيد ارزيقات ان المعلومات الأولية تشير إلى أن الحادث وقع نتيجة انزلاق باص عمومي لنقل الركاب بسبب الاحوال الجوية مما أدى إلى فقدان السيطرة ودهس سيدة كانت تقطع الشارع مما أدى الى اصابتها بإصابات بليغة نقلت الى مجمع فلسطين الطبي الا انها فارقت الحياة نتيجة إصابتها الخطيرة ، حيث باشرت الشرطة التحقيق في الحادث.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار فلسطين مصرع مسنة دهسا بالرام ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين قصفي مدفعي إسرائيلي على "مرصد" شرق الوسطى
التالى اخبار فلسطين الرئيس عباس يلتقي السيسي في القاهرة غدًا