اخبار فلسطين بيت لحم: اعتصام تضامني مع الاسرى

اخبار فلسطين بيت لحم: اعتصام تضامني مع الاسرى
اخبار فلسطين بيت لحم: اعتصام تضامني مع الاسرى

بيت لحم –"القدس" دوت كوم- نجيب فراج- نظم تجمع المؤسسات النسوية في بيت لحم بالتعاون مع القوى والمؤسسات اعتصاما تضامنيا مع الاسرى في مفرق باب الزقان حيث جرى خلال ذلك رفع العلم الفلسطيني وصور عدد من الاسرى واللافتات المنددة باجراءات القمع التي تنفذها مصلحة السجون الاسرائيلية من بين هذه الشعارات "لن نترك اسرانا في السجون لوحدهم"، "لا لسياسة العزل الانفرادي"، " نعم لالا للجوع والف لا للركوع".

وخلال الاعتصام قال منقذ ابو عطوان مدير هيئة الاسرى والمحررين في المحافظة "ان ابنائنا الاسرى لا يخوضون الاضراب حبا للجوع ولا الالم بل من اجل تحقيق مطالبهم العادلة ومن اجل كرامتهم وكرامة شعبهم ، وعلى الجميع ان يعرف ان اجهزة التشويش التي نصبتها مصلحة السجون ستحول حياة الاسرى الى جحيم لا يطاق لانها تعرض حياة 6500 اسير واسيرة الى خطر حقيقي وهي بمثابة عملية قتل منظم باستخدام هذه التكنولوجيا ولذا فان شعبنا سيقف بكل قوة من اجل اسناد اسرانا"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار فلسطين بيت لحم: اعتصام تضامني مع الاسرى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين الاحتلال يصيب شابًا جنوب نابلس
التالى اخبار فلسطين حماس: تشكيل حكومة اشتية تعزيز للانقسام