اخبار فلسطين الاحتلال يقتحم قرية بروقين

اخبار فلسطين الاحتلال يقتحم قرية بروقين
اخبار فلسطين الاحتلال يقتحم قرية بروقين

رام الله- "القدس" دوت كوم- اقتحمت قوات الاحتلال قرية بروقين غرب مدينة سلفيت، وتقوم بتفتيش المنازل وسط محاصرة القرية، بحثاً عن منفذ عملية سلفيت صباح اليوم الأحد.

وقال رئيس البلدية بشير سلمان إن قوات كبيرة من الجيش الإسرائيلي ترافقها الكلاب البوليسية والجرافات العسكرية اقتحمت القرية من الجهة الشمالية وتقوم الآن بتفتيش المناطق هناك من بيت إلى بيت.

كما حاصرت القوات البلدة بالكامل، ونصبت حاجزا بالقرب من مدرسة البنات الأساسية وسط القرية، وعلى مدخل القرية من جهة قرية كفر الديك.

وكان شاب فلسطيني تمكن صباح اليوم من خطف سيارة وسلاح أحد المستوطنين بالقرب من مفترق مستوطنة أريئيل بسلفيت، وقام بإطلاق النار على موقف حافلات لنقل المستوطنين على بعد أمتار، ثم لاذ بالفرار بالقرب من مستوطنة بركان المقامة على أراضي المواطنين في قرية بروقين.

وأغلقت قوات الاحتلال كافة منافذ محافظة سلفيت، وشددت من إجراءاتها العسكرية على مداخل المستوطنة المقامة على أراضي المواطنين هناك.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار فلسطين الاحتلال يقتحم قرية بروقين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين أسعار العملات
التالى اخبار فلسطين الاحتلال يكشف الأهداف التي ضربها بغزة