اخبار فلسطين إسرائيل تفشل محاولة فلسطينية لزيارة وفد من مجلس الأمن للأراضي الفلسطينية

اخبار فلسطين إسرائيل تفشل محاولة فلسطينية لزيارة وفد من مجلس الأمن للأراضي الفلسطينية
اخبار فلسطين إسرائيل تفشل محاولة فلسطينية لزيارة وفد من مجلس الأمن للأراضي الفلسطينية

رام الله - "القدس" دوت كوم - ترجمة خاصة - ذكرت القناة العبرية السابعة، اليوم الخميس، أن إسرائيل أفشلت محاولة فلسطينية لتجديد مهمة قوة المراقبة الدولية في الخليل، وكذلك تشكيل وفد من مجلس الأمن لزيارة الأراضي الفلسطينية.

وقرر بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي منذ نحو ثلاثة أسابيع إنهاء مهمة القوة بعد أكثر من 26 عامًا من التواجد في المدينة.

وبحسب القناة، فإن الوفد الفلسطيني في الأمم المتحدة حاول زيارة أعضاء مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة لإقناعهم بتغيير موقفهم ودعم إبقاء القوة ضمن مبادرة جديدة من أجل حماية الفلسطينيين في الخليل، وتشكيل وفد لزيارة الأراضي الفلسطينية للإطلاع على الانتهاكات الإسرائيلية، إلا أنه فشل.

وأشارت إلى أن ممثل إسرائيل في الأمم المتحدة داني دانون، نجح في إفشال تلك المبادرة الفلسطينية، واعتبرها جزءًا من حملة دعاية مستمرة تهدف إلى تقديم واقع مزيف للمجتمع الدولي.

وأشار دانون إلى أنه في السنوات الأخيرة استضاف العشرات من سفراء الدول في الأمم المتحدة من أنحاء العالم وعرض لهم حقيقة ما يجري، وحملة التحريض التي تقودها السلطة ضد الإسرائيليين. وفق مزاعمه.

وكان من المفترض أن يعقد مجلس الأمن جلسة مغلقة في السادس من الشهر الجاري لبحث قرار نتنياهو بإنهاء عمل قوة المراقبة الدولية، إلا أنه ونتيجة للجهود الإسرائيلية جرى إفشال اتخاذ أي قرار أو حتى مناقشة ما جرى بدعم من ممثل الولايات المتحدة ودول أخرى.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار فلسطين إسرائيل تفشل محاولة فلسطينية لزيارة وفد من مجلس الأمن للأراضي الفلسطينية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين هآرتس: الأحزاب العربية على وشك تفكيك القائمة المشتركة
التالى اخبار فلسطين رئيس وزراء كندا السابق: نقل السفارة للقدس من الممكن أن يكون قريبًا