اخبار فلسطين تأكيد مشاركة الوحدات والفيصلي وفريق تركي في بطولة القدس الدولية لكرة القدم

اخبار فلسطين تأكيد مشاركة الوحدات والفيصلي وفريق تركي في بطولة القدس الدولية لكرة القدم
اخبار فلسطين تأكيد مشاركة الوحدات والفيصلي وفريق تركي في بطولة القدس الدولية لكرة القدم

القدس"القدس"دوت كوم -تستعد الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين رياضيا لتنظيم النسخة السادسة من بطولة القدس الدولية لكرة القدم ، وذلك بأشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وتقام البطولة على ملاعب مدينة القدس.

وأكد رئيس مجلس ادارة الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين رياضيا فراس ابو ميالة ان نادي الوحدات والنادي الفيصلي من الاردن أكدا مشاركتهما بالبطولة بألأضافة لفريق تركي وفريق الاكاديمية "المنظم"، وفريقان أخران سيشاركان بالنسخة السادسة من البطولة التي ستنطلق يوم الخميس 28 آذار المقبل بأشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ووفقا لقوانينه وانظمته وبمشاركة لجنة حكام معتمدة من الاتحاد، وبمتابعة واشراف دائم من قبل رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة العليا للبطولة، ورعاية اعلامية لشبكة ووكالة بال سبورت.

وأشار ابو ميالة ان مؤتمرا صحفيا سيعقد نهاية الشهر الجاري للحديث عن الترتيبات الفنية والأدارية والكشف عن الجهات الراعية للبطولة "رعاية ذهبية وفضية"، ورعايات جانبية أخرى سيتم الأعلان عنها في القريب العاجل.

ونوه ابو ميالة ان الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين رياضيا أطلقت النسخة الاولى من بطولة القدس الدولية لكرة القدم مطلع العام 2013 بمباركة من اللواء جبريل الرجوب والراحل الكابتن عزت حمزة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار فلسطين تأكيد مشاركة الوحدات والفيصلي وفريق تركي في بطولة القدس الدولية لكرة القدم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين اتحاد كرة الطاولة يؤكد الحالة الوحدوية في شطري الوطن
التالى اخبار فلسطين سلة البنات: دلاسال العاصمة ودلاسال بيت لحم يتقاسمان الصدارة والقوة الهجومية ترجح كفة القدس