اخبار فلسطين "فتح" و"أطباء لحقوق الانسان" تنظمان يوما طبيا في ياصيد

اخبار فلسطين "فتح" و"أطباء لحقوق الانسان" تنظمان يوما طبيا في ياصيد
اخبار فلسطين "فتح" و"أطباء لحقوق الانسان" تنظمان يوما طبيا في ياصيد

نابلس- "القدس" دوت كوم- عماد سعاده- نظمت حركة "فتح" في محافظة نابلس، وبالتعاون مع منظمة أطباء لحقوق الإنسان، ومجلس قروي ياصيد ونادي ياصيد الرياضي يوما طبيا في القرية تم خلاله فحص ومعالجة 400 حالة مرضية وصرف الادوية مجانا لهم.

واقيم اليوم الطبي تحت شعار "نبض الاوفياء" وذلك في مدرسة ذكور ياصيد الثانوية، واشتمل على تخصصات، العظام، والأطفال، والباطني، والقلب، والغدد، والسكري، والطب العام، والعلاج الطبيعي.

واقيمت فعاليات اليوم الطبي بحضور أمين سر حركة "فتح" في نابلس جهاد رمضان، وأعضاء لجنة الإقليم مي قرادة وغسان دغلس وحاتم مسلم، ونائب رئيس مجلس قروي ياصيد علي الظاهر، ورئيس النادي الرياضي رأفت الظاهر، ورئيس منظمة أطباء لحقوق الإنسان الدكتور صلاح الحج يحيى، والكادر التنظيمي في موقع ياصيد.

وشكر علي الظاهر حركة "فتح" ومنظمة أطباء لحقوق الإنسان وكافة الاطباء على جهودهم لإنجاح فعاليات اليوم الطبي المجاني وتقديم الخدمة الإنسانية بتوفير العلاج والدواء للمرضى مجانا بوجود أطباء متخصصين.

من ناحيته، أكد رمضان ان حركة "فتح" تعمل دائما وعلى كافة الأصعدة من اجل خدمة أبناء الشعب الفلسطيني، مضيفا أن تنظيم هذا اليوم الطبي المجاني ياتي ضمن المسؤولية المجتمعية التي تقع على عاتق الحركة، وتاكيدا على أهمية العمل التطوعي والاهتمام بالمواطنين.

واشار الى أن الحركة تسعى لتكثيف مثل هذه النشاطات وتوسيع دائرتها لتشمل كافة شرائح المجتمع تبعا لاحتياجات المواطنين في مختلف مناطق تواجدهم.

بدورها، شكرت قرادة منظمة أطباء لحقوق الإنسان على الجهود المبذولة في إنجاح اليوم الطبي المجاني في بلدة ياصيد، مضيفة ان حركة فتح تسعى دائما لتعزيز صمود المواطن بكل أدواته واقل ما يمكن ان تقدمه الحركة في هذا المجال هو توفير الخدمة الإنسانية عبر توفير العلاج والدواء مجانا للمواطنين.

وشدد الدكتور صلاح الحج يحيى على جاهزية منظمة أطباء لحقوق الإنسان لمساندة أبناء شعبهم في كل مكان وزمان إنسانيا وطبيا في ظل وجود أعداد كبيرة ممن يعانون أمراضا دائمة ويستحقون المساعدة.

وشكر رأفت الظاهر منظمة أطباء حقوق الإنسان وحركة "فتح" على الجهود المبذولة في إنجاح اليوم الطبي المجاني، مؤكدا على ضرورة استمرار التعاون بين الحركة ومختلف المؤسسات والمنظمات الأهلية والعمل بروح الفريق الواحد لخدمة المواطن والقضية الفلسطينية.

وفي نهاية اليوم الطبي قدم مجلس قروي ياصيد ونادي ياصد الرياضي والكادر التنظيمي في الموقع الدروع التقديرية والهدايا الرمزية لفريق الأطباء المشارك.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار فلسطين "فتح" و"أطباء لحقوق الانسان" تنظمان يوما طبيا في ياصيد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق قيادي في "حماس" لـ"الوطن": اجتماعات برعاية مصرية أممية لكسر حصار غزة
التالى حملة اعتقالات حوثية في صنعاء على خلفية معارك حجور