ميشال سليمان: على "حزب الله" التخلي عن سلاحه وإعادته لإيران

ميشال سليمان: على "حزب الله" التخلي عن سلاحه وإعادته لإيران
ميشال سليمان: على "حزب الله" التخلي عن سلاحه وإعادته لإيران

بيروت - بديع قرحاني

أكد الرئيس اللبناني السابق ميشال سليمان أن "إصرار السياسيين اللبنانيين على تعطيل الدولة يعد ظاهرة باتت تؤرق البلاد"، مشيراً إلى أن "55% من ​الشعب اللبناني​ غير ممثل في ​مجلس النواب​ وبالتالي في ​الحكومة​".

وشدد سليمان في حديث لقناة "الحدث" على "ضرورة أن يتخلى "​حزب الله​"، عن سلاحه، ليس عبر تسليمه، بل أعتقد أنه يجب أن يعيده إلى مصدره في إيران، وهذا من ضمن الإستراتيجية الدفاعية التي نتكلم عنها ويتكلم عنه ​مجلس الأمن​ وفق ​إعلان بعبدا​".

الرئيس اللبناني السابق اعتبر أن "كل لبناني يتمنى أن يشعر مع انتهاء العهد أن هذا العهد قوي"، مشدداً على أن "المناصفة​ في لبنان ليست عددية ولكن حضارية"، موضحاً "أننا نريد دولة مدنية في لبنان تلغي ​الطائفية السياسية​".

ورأى أنه "كان يجب تطعيم الحكومة الحالية بمقاعد تمثل ​المجتمع المدني​"، مشيراً إلى أن "تسليح ​الجيش​ من ​إيران​ لا يمكن أن يتم بدون موافقة دولية"، مشدداً على أن "مشكلة لبنان الأبرز هي عدم تحديد موقعه الجيوسياسي".


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، ميشال سليمان: على "حزب الله" التخلي عن سلاحه وإعادته لإيران ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق قيادي في "حماس" لـ"الوطن": اجتماعات برعاية مصرية أممية لكسر حصار غزة
التالى حملة اعتقالات حوثية في صنعاء على خلفية معارك حجور