أخبار عاجلة
بوتين يقيل قائد القوات الجوية و3 مسؤولين كبار -
لاعبو الهلال: مبروك الانتصار .. شكراً للجمهور -
آل الشيخ يبارك للهلاليين.. وخربين أفضل لاعب -

لماذا تفضل المضيفات العمل فى الدرجة الاقتصادية؟

لماذا تفضل المضيفات العمل فى الدرجة الاقتصادية؟
لماذا تفضل المضيفات العمل فى الدرجة الاقتصادية؟
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الأحد 17 سبتمبر 2017 07:23 صباحاً

عمل مضيفة الطيران ينظر إليه الناس على أنه من أمتع المهن، ألا أنه كغيره من المجالات يوجد به مشاكل، ومضيفات الطيران يفضلن بسبب يعض المشاكل العمل فى الدرجة الاقتصادية.

ويعود السبب فى تفضيلهن للدرجة الاقتصادية، بحسب تقرير لصحيفة "ذا إندبندنت" البريطانية، إلى أنها تكون كبيرة ولها عدد قليل من الركاب.

ويؤكد المضيفات، بحسب الصحيفة البريطانية، أن الدرجة الاقتصادية عادة ما تتسم بالهدوء وتقل طلباتها، على خلاف درجة رجال الأعمال، وأن الركاب فى الدرجة الاقتصادية عادة ما يتنالون وجباتهم وتخفف الإضاءة فيدخلون فى نوم عميق، على خلاف غيرهم الذى يتسببون فى مشاكل ويطلبون كثير من الأشياء.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن لماذا تفضل المضيفات العمل فى الدرجة الاقتصادية؟ في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مينى فيديو| 5 حقائق مهمة عن الولادة القيصرية
التالى صور| شاب يتحول إلى شخصيات ديزنى