أخبار عاجلة
إقرار موازنة 'محافظة الزرقاء' للعام ٢٠١٨ -

أثرياء هولندا يسيطرون على 44% من ثروات البلاد

أثرياء هولندا يسيطرون على 44% من ثروات البلاد
أثرياء هولندا يسيطرون على 44% من ثروات البلاد
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الأربعاء 13 سبتمبر 2017 03:54 مساءً

وصل عدد المليونيرات فى هولندا لنحو 500 مليونير، بلغت قيمة أصولهم مجتمعة 309 مليارات يورو، ونحو 9.2 مليون يورو لكل مليونير.

ولفت موقع "دتش نيوز" الإخبارى، إلى أن عدد المليونيرات يزداد بصورة ملحوظة منذ عام 2007 عندما كان عددهم 80 ألف مليونير بأصول مجتمعة 231 مليار يورو.

وكشف التقرير الصادر عن المكتب الوطنى للإحصاء فى هولندا، أن المليونيرات الهولنديين، تبلغ نسبتهم الآن 4.1 % من عدد السكان، لكنهم يتحكمون فى 44 % من حجم الثروات فى البلاد.

وأوضح التقرير أن نسبة الزواج تزيد بين هذه الشريحة من المجتمع، مقارنة ببقية السكان حيث أن معظم المليونيرات متزوجون وأن 7 % منهم فقط مطلقون، وهم أقل عرضة لزيادة الوزن والتدخين، ورياضتهم المفضلة هى الجولف والتنس.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أثرياء هولندا يسيطرون على 44% من ثروات البلاد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق قريبا.. ساعة ذكية للتعرف على خطواتك المقبلة
التالى «جدول جينى» يكشف عمر الإنسان وأمراض الدماغ