أخبار عاجلة
قائد أمريكي: طريقنا مسدود في أفغانستان -
استفاقة أردنية -
روسيا تحت الضغط -
خطة الأمم المتحدة وتيارات السلام في ليبيا -
عن أزمة بعثة منظمة التحرير في واشنطن -
مغنيات في مكّة -
المغرب.. ماذا يجري للدستور؟ -

أنجلينا جولى بـ«أطفالها الستة» فى مهرجان تورنتو السينمائى

أنجلينا جولى بـ«أطفالها الستة» فى مهرجان تورنتو السينمائى
أنجلينا جولى بـ«أطفالها الستة» فى مهرجان تورنتو السينمائى

الثلاثاء 12 سبتمبر 2017 07:13 مساءً

حضرت أمس الممثلة الأمريكية أنجلينا جولى حفل افتتاح مهرجان تورنتو للأفلام السينمائية بكندا، برفقة أطفالها الستة.

وبحسب صحيفة usatoday، رافقت الممثلة ذات الـ42 عامًا، أطفالها، مادوكس، وزهرا، وباكس، موسى، والتوأم نوكس وفيفيان لحضور العرض الأول لفيلم First They Killed My Father، الذى أخرجته جولى.

وقد بدت أنجلينا فى أبهى صورها وبكامل صحتها، بإطلالة رائعة باللون الأبيض من توقيع بيت الأزياء الفرنسى جيفنشى، وتبادلت مع جمهورها الحديث، كما وقعت الكثير من الأوتوجراف.

وبالتزامن مع ذكرى وفاة والدتها، انتهزت جولى الفرصة للحديث عن علاقتها بوالدتها "مارشلاين بيرتراند"، التى توفت عام 2007 بعد صراع طويل مع مرض السرطان، حيث أكدت أنها السبب الرئيسى وراء عشقها للتمثيل، فبعد رحيلها ركزت جولى كل طاقتها على العمل تكريمًا لذكراها.

واعترفت جولى أنها لم تشارك فى تمثيل عدد كافٍ من الأفلام، لكنها ركزت على الإخراج بصورة أكبر، مشيرة إلى أنها ستكثف جهودها خلال الفترة المقبلة للتركيز على التمثيل ورعاية أبنائها.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أنجلينا جولى بـ«أطفالها الستة» فى مهرجان تورنتو السينمائى في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links