أخبار عاجلة
الكوليرا.. صرخة اليمنيين ضد قادة الانقلاب -

«أفضل مكان للانتحار».. سر الغابة المحظورة فى اليابان

«أفضل مكان للانتحار».. سر الغابة المحظورة فى اليابان
«أفضل مكان للانتحار».. سر الغابة المحظورة فى اليابان
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

السبت 12 أغسطس 2017 07:42 مساءً

"غابة الانتحار"، أو "غابة الموت"، هكذا يلقب اليابانيون جزيرة "أوكيجاهارا" فى منطقة "كوشو"، المعروفة بأنها أفضل مكان للانتحار فى العالم.

ووفقًا لـ"سبوتنك"، تشهد تلك الغابة ما بين 30 إلى 100 حالة انتحار سنويًا، معظمهم من غير السكان المحليين الذين نشأوا منذ صغرهم على أن هذه الغابة مكان مرعب يجب تجنبه.

وتحظر الحكومة اليابانية إقامة المعسكرات البرية فى تلك الغابة، كما أن هناك دوريات أمنية تراقب المكان فى حال ظهور أى شخص يبدو عليه التفكير فى الانتحار لمحاولة منعه، فضلا عن أن الغابة بها الكثير من اللافتات التى تشجع على التراجع عن فكرة الانتحار.

ومن التفاصيل المخيفة حول تلك الغابة، اختفاء جثث الموتى بها بسبب كثافة أوراق الأشجار، وتفيد بعض الروايات بأن أول من مات فى هذه الغابة هو راهب بوذى خرج فى رحلة لتطهير النفس ولم يعد منها حيث مات جوعًا.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن «أفضل مكان للانتحار».. سر الغابة المحظورة فى اليابان في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق فيديو| أفضل طريقة لعقاب طفلك
التالى «أفضل مكان للانتحار».. سر الغابة المحظورة فى اليابان