تحذير من خطورة رسم الوشم

تحذير من خطورة رسم الوشم
تحذير من خطورة رسم الوشم
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الاثنين 19 يونيو 2017 04:04 مساءً

حذرت الأكاديمية الوطنية للصيادلة فى فرنسا من خطورة رسومات الوش التى باتت منتشرة فى فرنسا بشكل كبير، مؤكدة أنه قد يؤدى للإصابة بالالتهابات و الحساسية، و لذلك أصدرت الأكاديمية مؤخرا التعليمات المخصصة للمهنين فى مجال الصحة لمراعاة استخدام أدوات الوشم.

وشرح الدكتور نيكولا كلوجر، طبيب الإمراض الجلدية فى جامعة هلسنكى الفنلدية و الذى يعمل إستشاريا فى مستشفى بيشا بباريس أن هذه التعليمات من شأنها الحد من خطورة عمليات رسم الوشم و الأدوات المستخدمة فيها من الأبرة والحنة و بعض المواد التى تسبب حساسية فى الجسم .

والجدير بالذكر أن 40% من الأشخاص الذى أجرى لهم "الوشم" فى 2014 يأسفون لإقبالهم على هذه العملية التى أضرتهم أكثر مما نفعتهم.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن تحذير من خطورة رسم الوشم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى صور| أكبر مائدة طعام معلقة فى العالم