بيع حقيبة يد بتوقيع «هيرمس» بـ380 ألف دولار

بيع حقيبة يد بتوقيع «هيرمس» بـ380 ألف دولار
بيع حقيبة يد بتوقيع «هيرمس» بـ380 ألف دولار
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الاثنين 19 يونيو 2017 08:10 صباحاً

بيعت حقيبة يد من جلد التمساح مرصعة بالألماس من دار الأزياء الفرنسية العالمية "هيرمس" بمبلغ 380 ألف دولار، فى مزاد علنى أقامته دار "كريستيز" للمزادات محققة رقما قياسيا جديدا فى بيع حقائب اليد التى تحمل توقيع "هيرمس".

وذكر الموقع الإلكترونى الفرنسى "بارى ماتش" أن حقيبة يد هيرمس مرصعة بالألماس وقطع الذهب وأن شخصا مجهولا من هونج كونج هو الذى اشتراها، وأن حقائب يد هيرمس تباع بهذه الأرقام الفلكية نظرا لأنها تنتج حقيبتن فقط فى العام من هذا النوع الذى يطلق عليه "داياموند بيركين".

وأضاف أن دار "هيرمس" كانت قد باعت العام الماضى فى مزاد علنى حقيبة يد بمبلغ 265 ألف يورو، مشيرا أن حقائب هيرمس الثمنية يعتبرها رجال الأعمال استثمارا لأموالهم.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن بيع حقيبة يد بتوقيع «هيرمس» بـ380 ألف دولار في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى صور| أكبر مائدة طعام معلقة فى العالم