بيع أغلى ساعة يد فى التاريخ بثمن خيالى

الجمعة 17 فبراير 2017 02:48 مساءً

حطمت ساعة يد رقما قياسيا بعد أن بيعت فى مزاد علنى فى سويسرا بأكثر من 11 مليون دولار.

وبحسب صحيفة "ديلى ميل" البريطانية فإن ساعة اليد السويسرية "باتيك فيليب" مقاومة للصدأ، وهى من طراز 1518، و صنعت عام 1943، ولا يوجد منها سوى 4 قطع فى العالم كله.

ولفتت الصحيفة إلى أن أهم شىء يميز هذه الساعة هو أنها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وعلى الرغم من أن ساعات اليد طراز 1518 كانت تتم صناعتها عادة من الذهب الأصفر أو الوردى، إلا أن الشركة السويسرية تلقت طلبات صناعة ذلك الطراز من الفولاذ المقاوم للصدأ، لكى تتناسب مع احتياجات بعض المهنيين مثل الأطباء والمهندسين الذين أرادوا ارتداء ساعات ثمينة وعملية فى نفس الوقت.

​وأشارت الصحيفة إلى أن شخص مجهول اشترى هذه الساعة بثلاثة أضعاف سعرها المقدّر، وتعتبر هذه الساعة الأغلى فى التاريخ، لأنها تخطت الرقم القياسى الذى كانت قد سجلته ساعة "باتيك فيليب" أخرى بيعت العام الماضى مقابل 7.2 ملايين دولار.

يشار إلى أن شركة "باتيك فيليب" السويسرية تأسست عام 1851، وهى من أشهر العلامات التجارية فى جميع أنحاء العالم.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بيع أغلى ساعة يد فى التاريخ بثمن خيالى في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق صور| شاب خليجى يرضى غروره بـ«كعكة الطلاق»
التالى فيديو| روابط أسرية تجمع 2000 فرد داخل عائلة صينية