الان شاهد: الحلقة النهائية من "سوشيال بلا حدود".. تعرف على الفائز بجائزة الموسم!

الان شاهد: الحلقة النهائية من "سوشيال بلا حدود".. تعرف على الفائز بجائزة الموسم!
الان شاهد: الحلقة النهائية من "سوشيال بلا حدود".. تعرف على الفائز بجائزة الموسم!

 

 

#سوشيال_بلا_حدود

عُرضت، يوم السبت الماضين الحلقة 13 من برنامج "سوشيال بلا حدود" على شاشة تلفزيون "الآن"، حيث وصلت رحلة المتسابقين إلى النهاية في آخر محطات الموسم الأول من البرنامج الشبابي المحبب لدينا.

على مدار الأسابيع الـ12 الماضية، كان هدف البرنامج اكتشاف الشخصيات المبدعة والتي تطمح في أن تكون مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتنمية الجانب الإيجابي فيها وتحفيزها، ومن خلال حلقات البرنامج خاض المشتركون العديد من التحديات التي قدموا من خلالها مجموعة من القيم والأفكار، منهم من أبدع ومنهم من أقنع ومنهم من لم يلق الإعجاب على مستوى المحتوى أو الأداء.

لجنة التحكيم مروة حسن، سهيلة بن لشهب ومحمد الخطيب أبدوا سعادتهم بالتجربة التي أثروا فيها واستفادوا منها، كما استغلوا الفرصة بعدم وجود تحديات للمشتركين في هذه الحلقة وخاضوا بعض التحديات الخاصة فيما بينهم!

ها هي قد جاءت اللحظة الحاسمة للإعلان عن الفائز بجائزة البرنامج التي تبلغ 20 ألف درهم، وبعد مراجعة نتائج لجنة التحكيم وكذلك آراء المتابعين للبرنامج، كان الفوز من نصيب المشترك التونسي وسام دلالي، الذي استطاع اقناع لجنة التحكيم وكذلك الجمهور وحصد التصويت الأعلى من بين باقي المشتركين.

لمعرفة تفاصيل أكثرعن الفائز والتعرف على معايير لجنة التحكيم التي تم بناءاَ عليها اختياره، لا تفوت مشاهدة الحلقة الأخيرة من البرنامج عبر قناة تلفزيون ا"لآن" على .

شاركونا آراءكم وتعليقاتكم حول الفائز بهذا الموسم،  من خلال هاشتاغ  #سوشيال_بلا_حدود

 

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، الان شاهد: الحلقة النهائية من "سوشيال بلا حدود".. تعرف على الفائز بجائزة الموسم! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الان

التالى الان الليلة دي: "آيتن عامر" وزوجها يقطعان "تورته" زفافهما على الهواء