ناديا القادسية واليرموك يتأهلان لنصف نهائي كأس الاتحاد الكويتي لكرة السلة

ناديا القادسية واليرموك يتأهلان لنصف نهائي كأس الاتحاد الكويتي لكرة السلة
ناديا القادسية واليرموك يتأهلان لنصف نهائي كأس الاتحاد الكويتي لكرة السلة

الكويت - تأهل ناديا القادسية واليرموك الكويتيان إلى نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد المحلي لكرة السلة موسم (2019 - 2020) إثر فوزهما على (برقان) و(القرين) على التوالي ضمن مباريات دور الثمانية للبطولة.
تمكن (القادسية) من إنهاء مباراته أمام (برقان) والتي جرت على صالة نادي (الكويت) لصالحه بسهولة بنتيجة (101 - 41) بعد أن فرض هيمنته المطلقة على مجريات اللقاء بفضل تميز عناصره وخبراتهم الكبيرة في حين كان نقص خبرة لاعبي (برقان) سببا مباشرا في الخسارة.
في المباراة الثانية التي أقيمت على نفس الصالة تمكن (اليرموك) من تخطي منافسه (القرين) بصعوبة بعد مباراة مثيرة في معظم أطوارها لكنه تمكن من حسمها لصالحه بنتيجة (74 - 67).
بهذه النتائج يلتقي الفريقان الفائزان في الدور نصف النهائي المقرر له الأحد المقبل على صالة نادي الكويت والذي يتضمن أيضا لقاء آخر يجمع (كاظمة) و(الكويت) بعد تأهلهما لهذا الدور سلفا في ما ودع الفريقان الخاسران البطولة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، ناديا القادسية واليرموك يتأهلان لنصف نهائي كأس الاتحاد الكويتي لكرة السلة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده البلاد الالكترونيه

التالى اخبار الكويت الان - شخصيات عربية: رحيل سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد خسارة كبيرة للعالم أجمع اليوم الخميس 01 أكتوبر 2020