اخبار الكويت تحالف دعم الشرعية يعترض طائرة مسيرة استهدفت خميس مشيط السعودية

اخبار الكويت تحالف دعم الشرعية يعترض طائرة مسيرة استهدفت خميس مشيط السعودية
اخبار الكويت تحالف دعم الشرعية يعترض طائرة مسيرة استهدفت خميس مشيط السعودية

جدة - اكدت قيادة قوات تحالف دعم الشرعية في اليوم الخميس اعتراض واسقاط طائرة مفخخة بدون طيار مسيرة "أطلقتها ميليشيات الحوثي الإرهابية" باتجاه الأعيان المدنية بمدينة خميس مشيط السعودية. وقال المتحدث باسم التحالف العقيد الركن تركي المالكي في بيان صحفي اوردته وكالة الانباء السعودية "ان محاولات ميليشيات الحوثي الإرهابية المتكررة والمستمرة بإطلاق الطائرات بدون طيار والصواريخ الباليستية ما هي الا استمرارا لانتهاك القانون الدولي الإنساني من خلال الاستهداف المتعمد للمدنيين والتجمعات السكانية وتهديد حياة المئات من المدنيين. واكد "ان قوات التحالف ستتخذ كافة الإجراءات وأفضل الوسائل للتعامل مع هذه الطائرات لحماية المدنيين والأعيان المدنية" وتنفيذ الإجراءات الرادعة ضد تلك الميليشيات الإرهابية لتحييد وتدمير قدراتها وبما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الكويت تحالف دعم الشرعية يعترض طائرة مسيرة استهدفت خميس مشيط السعودية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده البلاد الالكترونيه

التالى اخبار الكويت الان - شخصيات عربية: رحيل سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد خسارة كبيرة للعالم أجمع اليوم الخميس 01 أكتوبر 2020