اخبار الكويت الان - الأرصاد: انخفاض تدريجي بدرجات الحرارة.. ورطوبة في المناطق الساحلية اليوم الخميس 17 سبتمبر 2020

اخبار الكويت الان - الأرصاد: انخفاض تدريجي بدرجات الحرارة.. ورطوبة في المناطق الساحلية اليوم الخميس 17 سبتمبر 2020
اخبار الكويت الان - الأرصاد: انخفاض تدريجي بدرجات الحرارة.. ورطوبة في المناطق الساحلية اليوم الخميس 17 سبتمبر 2020
كونا - قالت إدارة الأرصاد الجوية إن طقس البلاد يشهد بداية انخفاض تدريجي لدرجات الحرارة خصوصا في الساعات المتأخرة من الليل مع الإحساس بالرطوبة في المناطق الساحلية.
وأضاف مراقب التنبؤات الجوية بالإدارة عبدالعزيز القراوي أن هذه الفترة تتميز بالعديد من التغيرات والتقلبات الجوية إذ يبدأ المنخفض الهندي بالضعف التدريجي وينقسم إلى العديد من الخلايا الضغطية.
وأوضح القراوي أن ذلك يؤدي إلى بداية الانخفاض التدريجي لدرجات الحرارة خصوصا في الساعات المتأخرة من الليل مع تغير الكتلة الهوائية المؤثرة وهدوء الرياح مما يؤدي إلى الإحساس بالرطوبة على المناطق القربية من المسطحات المائية (المناطق الساحلية) وفرص لتكون ضباب خفيف على بعض المناطق.
وذكر أن الطقس نهار اليوم الخميس يكون حارا ورطبا نسبيا على المناطق الساحلية والرياح متقلبة الاتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح ما بين 8 و32 كيلومترا في الساعة وتظهر بعض السحب العالية ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 43 و45 درجة مئوية ويكون البحر خفيفا إلى معتدل الموج وارتفاعه ما بين 1 و4 أقدام.
وبين أن الطقس الليلة يكون مائلا للحرارة إلى معتدل ورطبا نسبيا على المناطق الساحلية والرياح متقلبة الاتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 8 و30 كيلومترا في الساعة وتظهر بعض السحب العالية ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة تتراوح ما بين 25 و27 درجة مئوية ويكون البحر خفيفا إلى معتدل الموج وارتفاعه ما بين 1 و4 أقدام.
ولفت إلى أن الطقس نهار غد الجمعة يكون حارا ورطبا نسبيا على المناطق الساحلية والرياح متقلبة الاتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات على المناطق الغربية تتراوح ما بين 8 و40 كيلومترا في الساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 44 و46 درجة مئوية ويكون البحر خفيفا إلى معتدل الموج وارتفاعه ما بين 1 و5 أقدام.
وأشار إلى أن الطقس ليل غد يكون مائلا للحرارة إلى معتدل ورطبا نسبيا على المناطق الساحلية والرياح شمالية غربية تتحول إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح ما بين 6 و28 كيلومترا في الساعة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 26 و28 درجة مئوية ويكون البحر خفيفا إلى معتدل الموج وارتفاعه ما بين 1 و3 أقدام.
وقال القراوي إن الطقس نهار بعد غد السبت يكون حارا والرياح شمالية غربية تتحول إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح ما بين 8 و35 كيلومترا في الساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 45 و47 درجة مئوية ويكون البحر خفيفا إلى معتدل الموج وارتفاعه ما بين 2 و5 أقدام.
وبين أن الطقس السبت ليلا يكون مائلا للحرارة إلى معتدل والرياح متقلبة الاتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح ما بين 8 و32 كيلومترا في الساعة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 26 و28 درجة مئوية ويكون البحر خفيفا إلى معتدل الموج وارتفاعه ما بين 1 و4 اقدام.
الأرصاد: انخفاض تدريجي بدرجات الحرارة.. ورطوبة في المناطق الساحلية

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الكويت الان - الأرصاد: انخفاض تدريجي بدرجات الحرارة.. ورطوبة في المناطق الساحلية اليوم الخميس 17 سبتمبر 2020 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

السابق اخبار الكويت الان - شفاء 724 من كورونا وإجمالي المتعافين يرتفع إلى 87.911 اليوم الخميس 17 سبتمبر 2020
التالى اخبار الكويت الان - دخول 250 ميغاواط جديدة في شبكة الكهرباء العامة اليوم الخميس 17 سبتمبر 2020