اخبار الكويت وزارة الشؤون الاجتماعية: لا صحة إطلاقا لما يتردد عن إدارة نظام ميكنة الوزارة من خارج دولة الكويت

اخبار الكويت وزارة الشؤون الاجتماعية: لا صحة إطلاقا لما يتردد عن إدارة نظام ميكنة الوزارة من خارج دولة الكويت
اخبار الكويت وزارة الشؤون الاجتماعية: لا صحة إطلاقا لما يتردد عن إدارة نظام ميكنة الوزارة من خارج دولة الكويت

 الكويت - نفت الوكيل المساعد للتنمية الاجتماعية بوزارة الشؤون الاجتماعية الكويتية هناء الهاجري صحة ما يتداول في بعض وسائل التواصل الاجتماعي عن أن "نظام الميكنة بالوزارة يدار من خارج دولة الكويت" مشددة على أن هذه المعلومات عارية من الصحة تماما.
وقالت الهاجري في تصريح صحفي مساء اليوم الجمعة إن قواعد البيانات الخاصة بالمستفيدين من المساعدات الاجتماعية هي ملك للوزارة وموجودة في مراكزها الرئيسية لإدارة الرعاية الأسرية وعلى أجهزة الخوادم الخاصة بوزارة الشؤون الاجتماعية في غرف الحاسبات الرئيسية والاحتياطية.
وأضافت أن فريق الحاسب الآلي بالوزارة بقيادة مدير الإدارة هو المشرف العام والقائم على المتابعة الفنية لجميع الأنظمة الآلية بما فيها نظام ميكنة الرعاية الأسرية.
وأوضحت أن أي نظام آلي بالوزارة يتم إنشاؤه بالتنسيق مع الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات مع وجود فنيين على مستوى عال من الكفاءة للاستجابة لكل الأعطال والإنذارات الفنية والأمنية بسرعة وفعالية وعلى مدار الساعة في جميع الأوقات سواء من إدارة الحاسب الآلي ذاتها أو من موظفي قسم الحاسب الآلي في إدارة الرعاية الأسرية من ذوي الاختصاص.
ودعت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي إلى تحري الدقة عند نشر الأخبار والتأكد من صحتها من مصادرها الرئيسية كما ناشدت كل من يمتلك أي معلومات موثقة ومقرونة بالدلائل والمستندات تخص (الشؤون الاجتماعية) أن يتقدم بها إلى الوزارة كي يتسنى بحثها والتحقق منها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الكويت وزارة الشؤون الاجتماعية: لا صحة إطلاقا لما يتردد عن إدارة نظام ميكنة الوزارة من خارج دولة الكويت ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده البلاد الالكترونيه

السابق اخبار الكويت وزارة الصحة : شفاء 232 حالة من كوفيد19 وإجمالي المتعافين إلى 5747
التالى اخبار الكويت المؤسسات الكويتية تواصل جهودها الإنسانية خارجيا والتصدي لتداعيات كوفيد19 محليا