اخبار الكويت الان - الشمري: الرياضات الجوية لن تتنازل عن حقها في قضية سرقة الطائرات اليوم الأحد 14 يوليو 2019

اخبار الكويت الان - الشمري: الرياضات الجوية لن تتنازل عن حقها في قضية سرقة الطائرات اليوم الأحد 14 يوليو 2019
اخبار الكويت الان - الشمري: الرياضات الجوية لن تتنازل عن حقها في قضية سرقة الطائرات اليوم الأحد 14 يوليو 2019
أثنى رئيس اللجنة الكويتية للرياضات الجوية سامي العبطان الشمري على جهود رجال وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية المختصة بتوجيهات نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح الصباح ووكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام ومديرية أمن محافظة الأحمدي ومباحث محافظة الأحمدي، لتجاوبهم السريع في قضية سرقة الطائرات الشراعية في المدرج المخصص للجنة الرياضات الجوية في منطقة النويصيب جنوب البلاد ، مثمناً الدور الكبير الذي لعبه رجال الأمن في القبض على الجناة في وقت سريع والعثور على الطائرات التي خبأها الجناة في عدداً من المنازل في محافطة الأحمدي.

وقال الشمري في بيان صحفي انه لولا يقظة رجال الأمن لما تمكنا من الوصول للجناة وللطائرات المسروقة المملوكة للجنة الرياضات الجوية الكويتية المنبثقة من اللجنة الأولمبية الكويتية شاكراً الشيخ أحمد الفهد الصباح رئيس المجلس الأولمبي الأسيوي ورئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد الصباح وأمين سر اللجنة حسين المسلم وأعضاء اللجنة الأولمبية الكويتية والهيئة العامة للرياضة على متابعتهم وإهتماهم بقضية السرقة وتفاصيلها مؤكدين أنه لا تهاون مع في هذه القضية والسرقة التي تعرض لها مدرج الرياضات الجوية المهمة التي ساهمت بتمثيل دولة الكويت في كثير من المحافل القارية والدولية من خلال رجالها الطيارين الكويتين الأبطال.

وأضاف الشمري أن اللجنة الكويتية للرياضات الجوية ماضية باتخاذ جميع الإجراءات القانونية
في قضية السرقة ولن تتنازل عن حقها لما تعرض له مدرج اللجنة في النويصيب، وستقوم باتخاذ جميع الإجراءات الكفيلة بمنع تكرار مثل هذه الحوادث بالتنسيق مع اللجنة الأولمبية الكويتية والأجهزة الأمنية المختصة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الكويت الان - الشمري: الرياضات الجوية لن تتنازل عن حقها في قضية سرقة الطائرات اليوم الأحد 14 يوليو 2019 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

السابق اخبار الكويت الان - «الإطفاء»: لا تهاون مع مخالفي القانون في العمارات والمجمعات اليوم الأحد 14 يوليو 2019
التالى اخبار الكويت الان - «الهلال الأحمر»: ترميم عدد من منازل الأسر المحتاجة اليوم الأحد 14 يوليو 2019