قضايا و محاكم كويتيه - «الإطفاء»: السيطرة على حريق محدود في إحدى مباني وزارة الإعلام اليوم الأحد 17 مارس 2019

ذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء في بيان لها اليوم الأحد عن تمكن فرق الإطفاء من إخماد حريق محدود اندلع في احدى مباني وزارة الإعلام.

وأوضحت الإدارة في التفاصيل بان غرفة عمليات الإطفاء تلقت بلاغا في تمام الساعة 8:46 صباحا يفيد عن نشوب حريق في احدى المباني وهو مبنى خاص في السينما ويضم ادارات الأمن والسلامة والانتاج التلفزيوني، وكان الحريق في غرفة تابعة لقسم الجرافكس والمونتاج بالدور الأول ولم يؤثر الحادث على البث التلفزيوني والاذاعي.

وقالت الإدارة بان فرق الإطفاء التي تعاملت مع الحادث كانت من مراكز المدينة والهلالي بقيادة مدير اطفاء محافظة العاصمة العقيد أحمد هايف الرشيدي.

واضافت بان الحادث لم يسفر عن وقوع اي اصابات بشرية مشيدة في الوقت نفسه بالدور الكبير الذي لعبه موظفي ادارة الأمن والسلامة التابعة لوزارة الإعلام ودعم الحرس الوطني في تسهيل دخول رجال الإطفاء لموقع الحادث.

حضر الى موقع الحادث نائب المدير العام لقطاع المكافحة اللواء جمال بدر البليهيص ومدير ادارة العلاقات العامة والإعلام العقيد خليل الأمير ورؤساء المراكز المشاركة بالحادث.

هذا وقد حضر للموقع وكيل وزارة الإعلام منيرة الهويدي لتفقد تداعيات الحادث ، كما باشرت مراقبة التحقيق في حوادث الحريق التابعة للإدارة العامة للإطفاء بعملها لمعرفة مسببات الحادث.
«الإطفاء»: السيطرة على حريق محدود في إحدى مباني وزارة الإعلام«الإطفاء»: السيطرة على حريق محدود في إحدى مباني وزارة الإعلام

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، قضايا و محاكم كويتيه - «الإطفاء»: السيطرة على حريق محدود في إحدى مباني وزارة الإعلام اليوم الأحد 17 مارس 2019 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

السابق قضايا و محاكم كويتيه - «الإطفاء»: إنقاذ قائد قاطرة انحشر بداخلها بعد اصطدامها بحاجز إسمنتي على طريق جاسم الخرافي اليوم الأحد 24 مارس 2019
التالى اخبار الكويت الان - «الأعلى للتخطيط»: «الحرير» سيجذب الاستثمارات المحلية والعالمية اليوم الأحد 24 مارس 2019