«برقان» يرعى اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة

«برقان» يرعى اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة
«برقان» يرعى اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة
«برقان» يرعى اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة

الجمعة, 30 نوفمبر 2018

للعام الرابع على التوالي، يعلن بنك برقان، أحد أبرز المساهمين في تقدم المجتمع، عن رعايته  «لليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة» بالتعاون مع «مدرسة التربية النموذجية» لذوي الاحتياجات الخاصة, و من خلال هذه الفعالية السنوية  يؤكد بنك برقان على ضرورة  تشجيع و تمكين الأشخاص من ذوي الإعاقة على الاندماج في المجتمع و إبراز دورهم الفعال.  وجدير بالذكر أن بنك برقان كان و مازال من أكبر الداعمين لهذه الفئة لإصرارهم الدائم وعزيمتهم في تحدي إعاقتهم والقيام بإنجازات متميزة في مجالات شتى,  ويهدف اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة إلى زيادة التوعية بقضايا ذوي الإعاقة من أجل ضمان حقوقهم.
وفي إطار رعايتها المتواصلة، نظمت «مدرسة التربية النموذجية» يوماً مفتوحاً في 19 نوفمبر 2018، احتفالا بهذا اليوم العالمي المخصص لطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة، الذين استمتعوا بالمشاركة  في الألعاب المختلفة والفنون والحرف اليدوية والعروض السحرية و الموسيقية وغير ذلك من الأنشطة الأخرى، وقضوا أوقاتاً ممتعة لا تنسى.

بالتعاون مع مدرسة التربية النموذجية للعام الرابع على التوالي

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «برقان» يرعى اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده الشاهد الكويتيه

السابق الكويت الان - النائب الأول: حريصون على خدمة الوطن والذود عن ترابه الغالي اليوم الخميس 06-12-2018
التالى الكويت - الإرهاب يضرب إيران: 3 قتلى في هجوم سيارة مفخخة اليوم الخميس 06-12-2018