العيدان: تعاونية جمعية السلام كرّمت 600 متفوق ومتفوقة

العيدان: تعاونية جمعية السلام كرّمت 600 متفوق ومتفوقة
العيدان: تعاونية جمعية السلام كرّمت 600 متفوق ومتفوقة
العيدان: تعاونية جمعية السلام كرّمت 600 متفوق ومتفوقة

الجمعة, 23 نوفمبر 2018

أكد  أمين سرجمعية السلام التعاونية  المهندس ناصرالعيدان أن تكريم المتفوقين استحقاق تعاوني نظير ما بذلوه والنتائج التي حققوها, مشيرا إلى ان تكريم الفائقين من ابناء المساهمين الذين حققوا نسباً عالية في التحصيل الدراسي خلال العام الماضي يأتي استجابة للواجب التعاوني الذي تم إنشاء الجمعيات التعاونية على أساسه، مشيرا الى ان هذا الحفل استحقاق حصلوا عليه نظير ما بذلوه, والنتائج التي وصلوا اليها.
واضاف ان العلم غزا كل مجالات الحياة وأملنا كبير في ابنائنا المتفوقين ان يحققوا لبلدهم ما يرجوه منهم ويتوسمه فيهم، فعزة الأوطان وامجادها وقوتها وازدهارها اصبحت تقاس بمقدار تطورها العلمي والحضاري ولهذا فإن الجميع يدرك حجم التحديات التي تواجه كويت الغد وهذا يؤكد لنا اننا لن نستطيع التغلب على هذه التحديات إلا بالعلم والتطور.
وتابع: ان تكريم لأبنائنا هو بمثابة تقدير وتكريم لكل المتفوقين من ابناء الكويت بل هو تكريم لكل العاملين في الحقل التعليمي في وطننا الحبيب. ومثابرتهم في العلم نفتخر بهم دائماً.
ولاسيما ان الجمعية كرمت  600   فائق وفائقة، حيث وصف الحفل بأنه الاضخم في تاريخ الجمعية، اذ تم تكريمهم في صالة تنمية المجتمع بمنطقة الزهراء.
وقال العيدان: «اننا في جمعية  السلام التعاونية حريصون على دعم الأبناء والبنات الفائقين والوقوف إلى جانبهم لكونهم الثمرة التي نحتاج إليها في بناء الوطن وتنميته، فبكم يزدهر الوطن ويكبر ويفخر بإنجازاتكم المستقبلية»، وخاطب الطلبة «انكم بذلتم الكثير خلال الفترة الماضية وهناك مستقبل زاهر بانتظاركم فجدوا واستمروا في التفوق والريادة عاما بعد عام، وحققوا اعلى المراكز، فآباؤكم سيكونون أكثر سعادة بكم منكم، فأنتم نبض قلوبهم وشريان حياتهم».
وبعث برسالة الى أولياء الامور قال فيها: «خير الآباء والأمهات, فمنكم يستمد المتفوق والمتفوقة القدرة على التميز، فانتم العين الساهرة على راحتهم والحريصة على تفوقهم فشكرا من القلب لكم، فهذا التفوق هدية متواضعة لكم، مضيفا: «ان تكريم جمعية السلام التعاونية اليوم هو عربون وفاء لكم جميعا، فقد رفعتم بتفوقكم رؤوسنا عالية وزاد تشرف المنطقة بكم، وما هذا التكريم الا ضمن جهودنا المستمرة للتواصل معكم فأنتم في صلب اهتماماتنا على الدوام، وسنقدم المزيد والمزيد من الأنشطة والفعاليات خلال الفترات المقبلة».
وأكد على ضرورة  توعوية الطلبة عن طاعة الوالدين والاجتهاد والحث على المذاكرة والتحصيل العلمي وما للعلم من مكانة والعلماء، مستشهدا بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم: «العلماء ورثة الأنبياء»، حاثا الأبناء على المزيد من البذل والعطاء.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، العيدان: تعاونية جمعية السلام كرّمت 600 متفوق ومتفوقة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده الشاهد الكويتيه

السابق الكويت الان - المنيخ: قلقون من تصاعد التوترات في بحر آزوف اليوم الجمعة 07-12-2018
التالى «برقان» يرعى اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة