أخبار عاجلة
سقوط طائرة تدريب مصرية ومقتل طاقمها -

مسؤول كويتي يؤكد اهمية البطولة الآسيوية العاشرة للرماية المقامة في اليابان

طوكيو - 8 - 12 (كونا) --اكد رئيس الاتحادين العربي والكويتي للرماية والرئيس التنفيذي للاتحاد الآسيوي للرماية المهندس دعيج العتيبي اليوم الجمعة اهمية البطولة الآسيوية العاشرة بمدينة واكو اليابانية المقامة في الفترة من 7 حتى 12 ديسمبر الجاري.
وقال العتيبي في بيان اصدرته سفارة دولة الكويت في طوكيو لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان هذه البطولة تؤهل للمشاركة في الالعاب الاولمبية للشباب المقررة بالأرجنتين في اكتوبر المقبل.
واوضح ان الاتحاد الاسيوي للرماية ومقره دولة الكويت حرص على الإعداد للبطولة الآسيوية العاشرة بالتعاون مع الاتحاد الياباني للرماية ورئيس الاتحاد الياباني ماتسوموتو والذي قال انه يرتبط بعلاقات مميزة مع الاتحاد الكويتي للرماية.
وأشار العتيبي الى أن العديد من الدول الآسيوية المشاركة في البطولة تتطلع للمشاركة في بطولة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الدولية للرماية التي ستقام في دولة الكويت بمجمع ميادين الشيخ صباح الاحمد الاولمبي للرماية في الفترة من 12 الى 19 يناير المقبل وقدر عدد الدول المشاركة بنحو 45 دولة.
وتقدم العتيبي بالتهاني لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح ورئيس مجلس الامة مرزوق الغانم وسمو الشيخ جابر المبارك الصباح رئيس مجلس الوزراء ل"النجاح الكبير في رفع الايقاف الجائر على الرياضة الكويتية وقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم الأخير".
كما تقدم بالشكر لوزير التجارة وزير الشباب خالد الروضان ومدير هيئة الرياضة الدكتور حمود فليطح وجميع من ساهم بجهود متواصلة لرفع الإيقاف.(النهاية) ن ب ش

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن مسؤول كويتي يؤكد اهمية البطولة الآسيوية العاشرة للرماية المقامة في اليابان في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الولايات المتحدة تعرب عن قلقها البالغ ازاء تصاعد اعمال العنف في اليمن
التالى أخبار الكويت الان - القادة الافارقة والاوروبيون يؤكدون في ختام قمتهم على تعزيز الشراكة بين الجانبين